برشلونة: التعادل هو النتيجة العادلة للكلاسيكو

السبت، 02 مارس 2013 - 20:08

كتب : وكالات

ريال مدريد برشلونة

مدريد، (إفي): علق المدير الرياضي لفريق برشلونة أندوني زوبيزاريتا على عدم احتساب حكم مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد ركلة جزاء لصالح الظهير البرازيلي أدريانو كوريا اثر عرقلة من المدافع الإسباني سرخيو راموس بأن "الصور كانت في غاية الوضوح".

وطالب لاعبو برشلونة في الدقائق الاخيرة بركلة جزاء لأدريانو كانت كفيلة بإدراك التعادل، غير أن الحكم بيريز لاسا رفض احتسابها وسط اعتراضات شديدة من الفريق الكتالوني.

وفاز الريال اليوم للمرة الثانية على البرسا في أسبوع واحد بنتيجة 2-1 في الجولة الـ26 من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد أن هزمه بعقر داره كامب نو 3-1 ليطيح به من نصف نهائي كأس الملك.

وعقب اللقاء صرح زوبيزاريتا لقناة (كانال بلاس) التلفزيونية "الصور كانت واضحة..شديدة الوضوح، التعادل كان نتيجة عادلة، لقد خطفوا هدف ولم تسنح لنا الكثير من الفرص، لم يكن كلاسيكو جيد من حيث الأداء وحتى التوقيت".

كما أشار إلى أن الحارس فيكتور فالديس كان "جيدا للغاية" في الكلاسيكو، متغاضيا عن تعرضه للطرد عقب صافرة الختام لاعتراضه بصورة غير لائقة على الحكم، كما اعترف بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "لم يظهر كثيرا في الشوط الثاني".

وطالب الحارس السابق بمواصلة الضغط والتنافس بقوة على لقب الليجا، خاصة أن الوصيف أتلتيكو مدريد بإمكانه تقليص الفارق إلى تسع نقاط في حال فوزه غدا على مالاجا.

التعليقات
قد ينال إعجابك