كاسياس: أتمنى أن تتذكر الجماهير عطائي لمدريد وللمنتخب

الخميس، 04 أبريل 2013 - 18:22

كتب : وكالات

مدريد (إفي): أعرب قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني وحارس عرينهما، إيكر كاسياس، عن رغبته في مواصلة حصد الألقاب، وفي "استمرار العمل بمجال كرة القدم بعد اعتزال اللعبة"، مؤكدا أن لقبه المفضل هو "دوري الأبطال في عام 2000".

وحصد كاسياس العديد من الألقاب سواء مع الفريق الملكي أو منتخب بلاده، لكنه يعتبر لقب دوري أبطال أوروبا عام 2000 المفضل له "لقد كان أول لقب أحصل عليه في مشواري الرياضي، وأن يكون أول كأس هو التشامبيونز فهذا أمر لا يصدق".

ورغم أن عمره لايزال صغيرا للتفكير في الاعتزال، إلا أنه تمنى أن يتذكره الناس "باللاعب الذي ارتدى قميص ريال مدريد والمنتخب الإسباني بكل فخر واحترام. لقد قدمت كل شيء لمدريد وإسبانيا وأتمنى أن يتذكروا عطائي".

وأوضح الحارس الذي يجلس احتياطيا لدييجو لوبيز، منذ عودته إلى الملاعب بعد فترة إصابة استمرت لنحو شهر ونصف، في مقابلة مع شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية الشهيرة (هيونداي)، والذي سيكون وجهها الدعائي القادم "سأستمر في عالم كرة القدم عقب الاعتزال".

ولم ينس كاسياس أبدا أول لاعب يسجل في شباكه مع الفريق الأول "لقد كان خولين جيريرو في سان ماميس. تعادلنا بهدفين لمثلهما وكانت هذه أول مباراة بقميص الملكي".

وحول مثله الأعلى في عالم كرة القدم، أكد "جميع حراس مرمى ريال مدريد، وبوجه عام الدنماركي بيتر شمايكل" أسطورة مانشستر يونايتد السابق.

وعن المستقبل، أكد اللاعب "التحدي المنتظر هو التتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب لأن هذا يجعلني سعيدا. أعلم أيضا أن جماهير الريال والمنتخب يسعدون لذلك".

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

التعليقات