بيدرو: نيمار من أفضل لاعبي العالم

الإثنين، 10 يونيو 2013 - 17:51

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد مهاجم المنتخب الإسباني لكرة القدم، بدرو رودريجز، أن اللاعب البرازيلي الصاعد نيمار، نجم برشلونة الجديد للمواسم القادمة "واحد من أفضل اللاعبين حاليا"، وفي رأيه أن "أفضل لاعبي العالم يستحقون" أن يكونوا في العملاق الكتالوني.

كما أعرب رودريجز مهاجم برشلونة عن "سعادته" بانتقال نيمار لصفوف فريقه مؤكدا أن "اللاعب سيتأقلم فى أقرب وقت ممكن وإنه سوف يخرج عن المألوف".

وأعلن المهاجم الدولي عن دعمه لقرار حارس مرمى البرسا، الدولي فيكتور فالديز، الذي أعلن أنه لن يجدد عقده مع النادي الكتالوني، وأنه لا يمانع في البقاء فى صفوفه حتى انتهاء عقده الموسم القادم، وأشاد بصفاته كشخص، وزميل ولاعب كرة قدم، وعلى حد وصفه "هو أفضل حارس مرمى في العالم"، كما قال إنه يحترم قراره ويتمنى له الأفضل.

وأعرب عن سعادته بوجوده مع منتخب "الماتادور" حيث استدعاه المدير الفنى للمنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، لبطولة كأس القارات، ويأمل بالفوز بلقب البطولة، الوحيد الذي لم يستطع المنتخب الإسباني الحصول عليه حتى الآن.

كما أشار إلى أنه لم يتم تقدير إنجاز برشلونة بالحصول على لقب الدوري الإسباني بالشكل الكافي، قائلا "فى منتصف الليجا، تقدمنا بفارق كبير من النقاط وبدا الأمر كما لو أن النتيجة حسمت ولم يتم تقدير ذلك بالشكل الكافي، والأمر لا يتعلق بعدم احترام الآخرين لكن بطولة الدورى مهمة للغاية بالنسبة لنا. ونحن سعداء بالفوز بلقبها برصيد 100 نقطة".

أما بالنسبة لريال مدريد، قال "هو منافس قوي، وكل عام يحظى بلاعبين كبار، فهو فريق كبير، ولهذا كل عام يصعب علينا التغلب عليه".

التعليقات