برشلونة يستهدف ثلاثي تشيلسي

الإثنين، 23 سبتمبر 2013 - 10:55

كتب : وكالات

تشيلسى وبرشلونة

برشلونة، (إفي): كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يعتزم انتشال الثلاثي الإسباني فرناندو توريس وخوان ماتا وسيزار أزبيليكويتا المغضوب عليهم من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن البرسا مهتم بالتعاقد مع الثلاثي الذين لا يعتمد عليهم مورينيو بصفة أساسية في حقبته الجديدة مع الـ"بلوز".

ويفضل "مو" الثلاثي أوسكار وهازارد وشورله كثلاثي وسط هجومي خلف رأس الحربة، مع تهميش دور ماتا الذي كان من أفضل صناع اللعب في إنجلترا وأوروبا والعالم خلال الموسمين الماضيين، مما أثار الكثير من الانتقادات ضده من قبل الجماهير والصحافة.

وأظهر البرتغالي عدم ثقته في مستوى توريس كرأس حربة صريح، مما دفعه للتعاقد مع الكاميروني المخضرم صامويل إيتو، كما تضائلت فرص أزبيليكويتا في اللعب مع الاعتماد كليا على الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش كظهير أيمن.

ويبدو توريس وماتا خيارين مثاليين لتعزيز هجوم بطل إسبانيا، خاصة أنهما لن يحتاجا لوقت من أجل التأقلم مع اجواء الليجا الخبيران بها من خلال دفاعهما عن الوان أتلتيكو مدريد وفالنسيا في السابق.

كما أن أزبيليكويتا خيار جيد لتعويض داني ألفيش ومارتن مونتويا.

لكن الصحيفة شددت على أن العائق امام اتمام تلك الصفقات سيكون مورينيو نفسه، الذي قد يقبل برحيل الثلاثي ولكن الى أي فريق غير برشلونة، غريمه اللدود.

التعليقات