تقرير: ساري يقترب من الرحيل عن تشيلسي.. و3 وجهات إيطالية محتملة‎

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 12:14

كتب : إسلام أحمد

ساري - تشيلسي - مانشستر يونايتد

يبدو أن أيام الإيطالي ماوريسيو ساري باتت معدودة على رأس القيادة الفنية لتدريب تشيلسي الإنجليزي رغم ما حققه مع النادي اللندني.

وضمن تشيلسي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالفوز بحجز المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وكذلك تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

ووفقا للصحيفة الإيطالية "جازيتا ديللو سبورت" فإن تشيلسي يستعد لإقالة مدرب نابولي السابق، والذي يعد مُرشح لتولي تدريب ميلان وروما ويوفنتوس الإيطالي.

التقرير أورد أن المالك الروسي رومان إبراموفيتش قد يقيل المدرب بسبب المشاكل التي تحيط به من جماهير النادي حتى إذا فاز بلقب الدوري الأوروبي.

ويعد روما وميلان وجهتين محتملتين ليتولي ساري تدريبهم في الموسم المقبل، حال نجح أحدهما في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويظل يوفنتوس فرصة ممكنة لساري رغم المنافسة مع نابولي في السنوات الأخيرة تحت قيادته، في انتظار تحديد مستقبل ماسيمليانو أليجري في الأيام المقبلة.

وقاد ساري خلال موسم واحد تشيلسي في 62 مباراة حقق الفوز في 39 وتعادل في 11 وخسر 12، كما فشل في التتويج بأي لقب بخسارة كأس الدرع الخيرية والرابطة الإنجليزية لصالح مانشستر سيتي.

مواجهة أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو في التاسع والعشرين من الشهر الجاري قد تحمل اللقب الأول له مع البلوز وقد يكون الأخير.

اقرأ أيضا:

المسابقات تعلن القرار النهائي: الأهلي وإنبي في بتروسبورت

قوائم إفريقيا - أجايي في قائمة انتظار نيجيريا.. وعودة القائد ميكيل

كيف تشاهد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا

كوليبالي ينضم لكارتيرون في الرجاء

خبر في الجول – تضاؤل فرص بوطيب في اللحاق بنهائي الكونفدرالية

عامر حسين يرد عبر في الجول بالمستندات: كل الأندية لدي سواسية.. لا أرد إلا بالعمل

التعليقات