بعد اختياره مديرا فنيا.. أحمد حسن يقود تدريبات بيراميدز استعدادا للداخلية

السبت، 26 يناير 2019 - 12:31

كتب : أحمد الخولي

أحمد حسن

يقود أحمد حسن المدير الفني المؤقت لفريق بيراميدز، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غدا الأحد، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة.

ومواجهة الداخلية سيتولى خلالها الصقر مهمة المدير الفني للفريق، بعد اختياره لهذه المنصب "نظرا لامتلاكه خبرات واسعة من خلال رحلته الطويلة مع الكرة في مشواره الاحترافي" بحسب بيان صحفي صادر عن نادي بيراميدز.

وأضاف البيان أن رحلته حقق خلالها نجاحات كبيرة وأرقام قياسية غير مسبوقة، سواء كلاعب أو إداري أو كمدير فني، حيث عمل مديرا فينا لفريق بتروجت عقب الاعتزال، ومديرا للمنتخب الوطني، كما أنه عميد لاعبي العالم، ويمتلك تاريخا طويلا حافلا بالإنجازات.

ويستعد الصقر لمواجهة الداخلية يوم 4 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمسابقة، حيث يجتمع باللاعبين قبل بدء مران الفريق غدا لوضع خطة العمل والتأكيد علي ضرورة مواصلة النجاحات التي حققها الفريق بفرض نفسه في المقدمة.

وكان بيراميدز قد أعلن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وعقب لقاء الداخلية.

وسيكون المدرب المقبل هو الرابع لبيراميدز هذا الموسم بعد البداية مع ألبيرتو فالنتيم المدرب البرازيلي، ثم استكمال المكسيكي المخضرم ريكاردو لافولبي المهمة، قبل أن يتولى حسام حسن المهمة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الداخلية يوم 4 فبراير، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري التي يحتل فيها الفريق المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 20 مباراة وبفارق 3 نقاط عن الزمالك الذي لعب 3 مباريات أقل.

المدرب الأرجنتيني دياز كان قريبا من تدريب الأهلي عقب رحيل حسام البدري عن منصبه قبل أن تتحول وجهته نحو اتحاد جدة السعودي، ولكن مع تراجع النتائج تعرض للإقالة ليتولى سلافين بيليتش المهمة خلفا له.

وتعتبر فترته الأنجح في المنطقة العربية رفقة الهلال السعودي إذ توج دياز خلال فترته مع الهلال بالدوري وكذلك كأس الملك كما قاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخسره لصالح أوراوا الياباني.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من شيكابالا لـ في الجول: عرضان لضم اللاعب.. وأزمة قد توقف كل شيء

زيزو لـ في الجول: انضمامي لـ الزمالك تم بكل سهولة.. بيراميدز والأهلي تحدثا معي ولكن

ماذا يضيف زيزو لـ الزمالك؟

جلال يفتح النار على إبراهيم حسن: لعب سنواته الأخيرة بسبب شقيقه

يوسف: منصبي لا يسمح بالرد على مؤمن زكريا.. وسنتمهل في القائمة الإفريقية حتى آخر لحظة

اختبر معلوماتك عن الدوري المصري.. إلى أين رحل هؤلاء؟

التعليقات