تركي آل الشيخ: علي جبر ورمضان صبحي كانا ضمن صفقات الأهلي.. وهذا ما حدث مع أحمد الشناوي

الجمعة، 25 مايو 2018 - 13:27

كتب : FilGoal

أحمد حجازي وعلي جبر مع وست بروميتش

قال تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي أن علي جبر مدافع الزمالك المعار إلى وست بروميتش الإنجليزي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي كانا ضمن صفقات المارد الأحمر للموسم الجديد.

ونشر آل الشيخ بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كشف فيه الصفقات التي وعد فيها مجلس إدارة الأهلي بضمهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلى أنه بجوار علي جبر ورمضان صبحي كان هناك لاعبا من فنزويلا يدعى أوتيرو وآخر من البرازيل يدعى كينو.

كما كشف آل الشيخ أن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك كان سينضم للأهلي لولا اعتراض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر على الصفقة.

وأشار إلى أن مرتضى منصور رئيس الزمالك غضب من التفاوض مع أحمد الشناوي لذا قام هو بدعم الفريق الأبيض بضم اللاعب التونسي حمدي النقاز.

وقال آل الشيخ في بيانه نصا الآتي:

طلب الخطيب إنهاء صفقة حارس للنادي الأهلي كدعم فسألته من يفضل قال إما عواد حارس الاسماعيلي أو الشناوي حارس الزمالك وفهمت منه أن الشناوي لديه فقرة في عقده بها شرط جزائي عند فسخ العقد

فطلبت الشناوي بمنزلي للتفاوض معه وإنهاء الصفقة ولكن فوجئت بتراجع الخطيب وعدم رغبته التعاقد مع اللاعب بحجة أن الشناوي من بور سعيد ولن يكون مقبولا من جمهور النادي الأهلي فقلت له ان المباراة الشهيرة التي حدث فيها الإشكال كان فيها مومن زكريا ومومن الآن في الأهلي فما المانع، فقال هذه رغبته ولا يستطيع تحمل ردة فعل الجمهور وأنه لا يرغب في اللاعب

فاعتذرت من الشناوي واحترمت رغبة جمهور النادي الأهلي....

والذي حصل بعد ذلك أن الشناوي أبلغ رئيس ناديه المستشار مرتضى منصور بالموضوع الذي غضب واتصل بي وقال إن هذا غير مقبول وقلت له فعلا معك حق ولحبي لمصر ودعما لرياضتها قلت سأبدي حسن النية وسأدعم الزمالك في صفقة النقاز

وأنه لاقصد لي في الإضرار بالزمالك بل دعم الأهلي وخدمته بناء على رغبة الأهلي ..

للتوضيح الأربع صفقات اللي اعلنت عنها مع شوبير كانت علي جبر و رمضان صبحي ولاعبين محترفين أجانب ( اوتيرو من فينزويلا وكينو من البرازيل )

تم عرضهم على الخطيب ووافق ..

لكن اذا اضطررت سأكشف المزيد من الحقائق

اقرأ أيضا:

بيان - تركي آل الشيخ: هذا ما حدث مع السعيد وفتحي والشناوي ودياز.. وهؤلاء صفقات العيار الثقيل

أخصائي العلاج الطبيعي في ليفربول: الصيام لن يؤثر على صلاح وسيعود له بعد 3 أيام

مدن كرة القدم: ليفربول

النجمة اللبناني لـ في الجول: نعرف كل شيء عن الأهلي.. ومواجهته شرف كبير

الظاهرة رونالدو يتغنى بمحمد صلاح "أحبه فهو يشبه ميسي"

مصر قبل المونديال - 3 إجابات يبحث عنهم كوبر أمام الكويت

التعليقات