في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

الأربعاء، 16 مايو 2018 - 17:03

كتب : محمد سمير

حسام البدري - الأهلي

حرص حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد أن تقدم باستقالته من منصبه مساء أمس الثلاثاء.

وكشف مصدر داخل الفريق لـFilGoal.com عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا وقال لهم خلالها: "أنتم أفضل لاعبي مصر وإفريقيا وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من أصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير".

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث البدري مع اللاعبين قائلا: "حققنا بطولات وانجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذة البطولات وأؤكد لكم أنكم مازالوا قادرين علي تحقيق المزيد موجها الشكر علي ما فعلوه وأؤكد لكم إنكم قادرين علي التاهل الأفريقي والفوز بالبطولة لأنكم الأفضل في مصر".

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته للتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.

وكان حسام البدري قد تقدم باستقالته أمس الثلاثاء بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام كمبالا الأوغندي بالجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

تعرف على مواعيد مباريات الاتحاد السكندري في البطولة العربية

وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس

طبيب الأهلي: تحدثت مع أزارو هاتفيا.. وحقنت أجاي بالبلازما

ميمي عبد الرازق: طارق حامد تعمد الخشونة ضد سموحة.. والسقوط المتكرر كان لهدف محدد

التعليقات