هيوز: دراما إلغاء حجز فندقنا في سوانزي ساعدتنا على تحقيق الفوز

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 13:22

كتب : FilGoal

مانولو جابياديني - ساوثامبتون

أحدهما كان يحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل النجاة بحظوظه في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وساوثامبتون فعلها أمام سوانزي سيتي بفضل هدف مانولو جابياديني.

ومدرب القديسيين مارك هيوز يؤمن أن ما حدث تجاه فريقه من دراما بإلغاء حجز فندقهم في المدينة الويلزية ساعدهم على الانتصار إذ كان بمثابة عامل محفز.

ولكن ما الدراما التي حدثت في سوانزي؟

ساوثامبتون تم إلغاء حجزه بفندق الماريوت في المدينة قبل 24 ساعة فقط من المواجهة بحجة وجود فيروس في النظام، ما أجبر الفريق على التواجد على بعد ساعة من ملعب الحرية.

ليس ذلك فقط، اللاعبون اضطروا للسير لمسافة 100 ياردة حتى الملعب خوفا من أن يعلقوا في الزحام المروري بهذا التوقيت.

وهيوز نظر إلى الأمر بصورة إيجابية، وقال: "لم أفترض للحظة أن سوانزي عليهم فعل شيئا ما بشأن ذلك، ربما حاول بعض مشجعيهم التأثير على حجزنا للفندق".

وأوضح في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس "ولكن مثل هذه الأمور نستغلها لصالحنا كعامل محفز، كنا مركزين للغاية وترجلنا من الحافلة وسرنا لـ100 ياردة، لم نكن لنفقد تركيزنا بسبب ذلك".

ساوثامبتون صعد الآن للمركز الـ16 برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن مراكز الهبوط، أما موقف سوانزي فتعقد أكثر إذ تراجع للمركز الـ18 المؤدي للهبوط.

وبات البجع بحاجة إلى معجزة بحسب ما صرح مدربهم كارلوس كارفالهال مع تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وكان فوز القديسيين قد أدى إلى هبوط وست بروميتش ألبيون - الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر - رسميا إلى دوري القسم الثاني.

التعليقات