رقم سلبي لصلاح بعد الصيام عن التهديف أمام تشيلسي

الأحد، 06 مايو 2018 - 23:17

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول

ليست المرة الأولى التي يتوقف فيها محمد صلاح نجم ليفربول عن التسجيل في 3 مباريات متتالية، لكنه هذه المرة تختلف عن سابقتها.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وشارك صلاح في قمة الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي ضد فريقه السابق تشيلسي والتي خسرها الريدز بهدف، وصام عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي.

الدولي المصري صاحب الـ43 هدفا خلال 50 مباراة فعلها لأول مرة خلال النصف الأول من الموسم، حين توقف عن التسجيل في مباريات سبارتاك موسكو بدوري أبطال أوروبا، ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد بالدوري وتحديدا منذ 26 سبتمبر 2017، وحتى 14 أكتوبر.

وقتها شارك صلاح لـ90 دقيقة أمام سبارتاك و84 دقيقة أمام نيوكاسل، و78 دقيقة أمام مانشستر يونايتد، لكن هذه المرة لعب المباريات الثلاثة كاملة.

[video:1]

الموسم الجاري على وشك الانتهاء، فلاعب بازل السابق يلعب ضد برايتون الأسبوع المقبل في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي، ثم ينهي الموسم بلقاء السحاب ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري.

ويحتاج صلاح للتسجيل في المباراة المقبلة ضد برايتون حتى يقترب أكثر من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي والتي ينافسه عليها هاري كين مهاجم توتنام الذي يلعب ضد نيوكاسل وليستر سيتي في المباراتين الأخيريتين بالموسم.

الصدارة يحتلها النجم المصري برصيد 31 هدفا، مقابل 27 لكين.

طالع أيضا

الأهلي: لم نتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الترجي

زيزو: الأهلي هو المرشح الأول في دوري الأبطال رغم التعادل مع الترجي

من الأقرب في إنجلترا للتأهل لدوري أبطال أوروبا

بطاقة صفراء ورقابة لصيقة من الدفاع في ملخص صلاح أمام تشيلسي

حفل موسيقي ممتع في وداع فينجر لملعب الإمارات

التعليقات