إنبي: أفشة لا يريد تكرار تجربة صلاح محسن.. لديه عرضان من هولندا والدنمارك

الأحد، 06 مايو 2018 - 10:59

كتب : FilGoal

أفشة أمام اليونان

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عن مصير اللاعب محمد مجدي أفشة في ظل اهتمام ناديي الأهلي والزمالك بضمه.

وقال مدير الكرة بإنبي: "هناك مفاوضات سارية مع الأهلي ومناوشات من الزمالك، أفشة يستحق فهو مشروع نجم كبير، يتمتع برؤية رائعة للملعب ويحول الفريق من الدفاع إلى الهجوم بلمسة واحدة، وأمامه مستقبل كبير فهو يبلغ 24 عاما".

وتابع "النادي الأكثر جدية في ضم اللاعب سيقوم مسبقا بالتوقيع معه على عقود، فكل الأندية تغض البصر عن هذه الخطوة رغم أنها ضد اللوائح، ولكننا نفعل ذلك أيضا".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي (من الآخر): "أفشة يميل للاحتراف الخارجي، ولا يريد تكرار تجربة صلاح محسن، الذي تلقى عرضين جادين للغاية من التشيك والنمسا، إلا أنه فضل الانتقال إلى النادي الأهلي، وأتمنى له التوفيق، فهو مشروع نجم يحتاج فقط لضبط بعض الأمور".

وأوضح "تلقينا عرضين من هولندا والدنمارك للتعاقد مع أفشة بشكل جدي عن طريق بعض الوكلاء في البداية الأمر ثم يتم التواصل مع مسؤولي الأندية، ومجلس الإدارة ولجنة التسويق بالنادي يدرسان حاليا سعر اللاعب".

وفي سياق آخر، أتم مدير الكرة بإنبي "نتمسك برامي صبري فهو العمود الفقري للفريق، ودوره مهم في انضباط الفريق، وعلاقته جيدة باللاعبين والاجهز الفنية ومجلس الإدارة، لذا التفريط فيه صعب، إلا أن الباب سيبقى مفتوحا بدرجة قليلة".

طالع أيضا

بالفيديو – في مباراة الـ3 ركلات جزاء.. مازيمبي يهزم وفاق سطيف

تركي آل الشيخ يعتذر عن عدم قبول الرئاسة الشرفية للزمالك

أبو تريكة: أنصح رمضان صبحي بعدم الاستمرار مع ستوك

مرتضى يكشف إتمام الاتفاق مع جروس

قصص المونديال المنسية – رجل مطاطي لم يتوج بكأس العالم

التعليقات