مواعيد مباريات الأحد - كلاسيكو الأرض.. وصلاح لتأمين المربع الذهبي والمصري في الكونفدرالية

الأحد، 06 مايو 2018 - 10:38

كتب : FilGoal

مواعيد

يستقبل برشلونة بطل الدوري الإسباني غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب كامب نو في الجولة 36، مواجهة تحصيل حاصل بعد أن انتهى صراع اللقب. تقام المباراة في تمام التاسعة إلى ربع مساء.

وفي نفس المنافسة يستقبل أتليتكو مدريد المنتشي بوصوله لنهائي الدوري الأوروبي نظيره الآخر من كتالونيا: إسبانيول، لتأمين المركز الثاني، في تمام الرابعة والربع عصرا.

وفي الدوري الإنجليزي سيعود محمد صلاح لملعب ستامفورد بريدج عندما يحل ليفربول ضيفا على تشيلسي في الخامسة والنصف. الريدز يرغبون العودة بنتيجة إيجابية لمنع تشيلسي من اقتحام المربع الذهبي.

أما البطل مانشستر سيتي فيستقبل هدرسفيلد تاون في الثانية والنصف، فيما يزور أرسين فينجر ملعب الإمارات للمرة الأخيرة كمدرب لأرسنال في أي مباراة، عندما يستقبل فريقه بيرنلي في الخامسة والنصف.

وفي افتتاح دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، يستضيف المصري نظيره يونياو دي سونجو الموزمبيقي على استاد بورسعيد في التاسعة مساء.

وفي الثالثة عصرا، يستضيف نابولي نظيره تورينو، وهزيمة أبناء الجنوب ستعني تتويج يوفنتوس رسميا بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي.

ويستمر القتال على المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا عندما يحل إنتر ميلان ضيفا على أودينيزي في الثانية عشر والنصف ظهرا، ويستقبل لاتسيو نظيره أتلانتا في الثالثة، قبل أن يختتم روما اليوم بحلوله ضيفا على كالياري في التاسعة إلى ربع.

طالع كافة المواعيد من هنا.

شاهد جميع أهداف أمس السبت من هنا

طالع أيضا

بالفيديو – في مباراة الـ3 ركلات جزاء.. مازيمبي يهزم وفاق سطيف

تركي آل الشيخ يعتذر عن عدم قبول الرئاسة الشرفية للزمالك

أبو تريكة: أنصح رمضان صبحي بعدم الاستمرار مع ستوك

مرتضى يكشف إتمام الاتفاق مع جروس

قصص المونديال المنسية – رجل مطاطي لم يتوج بكأس العالم

التعليقات