حسام غالي: جوزيه علمني الكثير.. وحققت أغلى بطولة مع البدري

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 00:39

كتب : محمود باهي

الأهلي - حسام غالي

وجه حسام غالي لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق الشكر إلى جميع المدربين والأندية التي عمل بها بعد إعلان قرار اعتزاله بمباراة ودية أمام أياكس أمستردام، يوم 11 مايو المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وصرح غالي عبر قناة صدى البلد: "كل المدربين الذين عملت معاهم أصحاب فضل لا ينسى، ففي بيلا عملت مع محمد زيد، ممدوح البكري، عبد الرازق بيومي، وفي الأهلي ميمي الشربيني صاحب الفضل الكبير في تواجدي بالنادي، ولولاه لما كونت كل هذا التاريخ".

وأوضح: "تدربت أيضا مع عبد المنعم مصطفى (شطة)، محمود صالح، علاء ميهوب، خالد جاد الله، ضياء السيد ومختار مختار، وميمي الشربيني تنبأ بموهبتي وقرر استمراري في النادي دون مباريات".

وواصل: "تعلمت الكثير من مانويل جوزيه، لقد علمني واجبات هذا المركز، ومع حسام البدري حققت أغلى بطولة في حياتي، فلقاء الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012 من المباريات المؤثرة في تاريخي، وأشكر أيضا مارتن يول، لقد دعمني كثيرا في هولندا".

وأتم: "أفتخر بكل الأندية التي لعبت بها سواء فينورد الهولندي أو توتنام وديربي كاونتي من أعرق أندية إنجلترا، وسعيد بالموسم الذي قضيته في ليرس البلجيكي، وكذلك علاقتي بجماهير النصر السعودي رائعة".

طالع أيضا

بيليه لمحمد صلاح: كان من الرائع مشاهدتك

ميرور: حجازي لن يواجه أي عقوبة بعد "الاعتداء" على مهاجم ليفربول

مدرب بلجيكا: تفاجأت للغاية من فوز صلاح بلقب الأفضل

رئيس المقاولون لـ في الجول: لدينا فكرة لتكريم صلاح.. وجدو وباولو سيرحلان

المنتخب لـ في الجول: النني يغيب 3 أسابيع

مؤتمر كلوب: روما صاحب الفضل في تطور صلاح.. عن الشبه مع دي فرانشيسكو والعمل في إيطاليا

التعليقات