البدري: لا توجد أي وعود لإكرامي.. ولا أؤمن بتطبيق سياسة الدور بين حراس المرمى

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 13:52

كتب : أحمد الخولي

شريف إكرامي - الأهلي - الوداد

قال حسام البدري مدرب الأهلي إن عدم مشاركة شريف إكرامي في المباريات أتى بسبب عدم جاهزيته بجانب غيابه لفترة كبيرة بسبب الإصابة مما دفعه لمنح محمد الشناوي الفرصة كاملة. كما نفى منحه أي وعود لإشراك إكرامي في المباريات.

محمد الشناوي

النادي : الأهلي

شريف إكرامي

النادي : بيراميدز

وصرح مدرب الأهلي للموقع الرسمي: "أنا أكثر شخص مقتنع بقدرات وإمكانيات شريف إكرامي ومنحته الفرصة كاملة ومنفردة طوال الموسم الماضي".

وأضاف "شريف إكرامي كان يعاني من عدم التوفيق في بعض المباريات في نهاية الموسم الماضي، ولكنني لا أحمله مسئولية أي إخفاق لوحده، وكان لابد من البحث عن عنصر آخر مثل محمد الشناوي، الذي كان الأقرب للمشاركة وحصل على فرصته. وفي هذا التوقيت تعرض شريف إكرامي للإصابة، وبالتالي أصبح الأمر منفردا للشناوي، وهو ما ترتب عليه حصوله على الفرصة كاملة".

وواصل "كانت هناك مباريات حاسمة للأهلي في مشوار الدوري هذا الموسم، وكان من الصعب تعديل هذا المركز بإبعاد محمد الشناوي وإعادة شريف إكرامي بعد انتهاء فترة التأهيل التي خضع لها، ولكن هناك بعض المباريات التي سيشارك فيها شريف إكرامي، وتحديدا المباريات المتبقية من بطولة الدوري، ولكن هذه الأمور لم تحسم ولكن تفكيري في إعادة اللاعب يؤكد على ثقتي في قدراته ومؤهلاته، خاصة وأن شريف إكرامي من الحراس المتميزين بجوار محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأكمل "هناك من يخرج للحديث عن وعود يحصل عليها شريف إكرامي بشأن العودة للمشاركة في المباريات وهو أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود، وأندهش بشدة من ترديد تلك الأقاويل".

وأردف "لا أؤمن بتطبيق سياسة الدور بين حراس المرمى عندما تكون هناك فوارق كبيرة بين الحراس".

وتابع "إذا كانت المستويات متقاربة جدا بين الحراس قد أرحب بسياسة الدور بينهم، ولكن وجود فوارق بين الحراس يدفعني لعدم التفكير تماما في تطبيق سياسة الدور".

وأتم "الموسم القادم سيجد صعوبة كبيرة في اختيار حارس مرمى الأهلي، في ظل امتلاك الفريق 3 حراس على أعلى مستوى، وبينهم فوارق بسيطة، وهو الأمر الذي يصب بالطبع في النهاية في مصلحة الفريق التي تبقى أهم من أي شيء".

وشارك إكرامي خلال الموسم الجاري مع الأهلي في 5 مباريات بكل المسابقات استقبل خلالها 4 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 3 مباريات.

ولعب الشناوي مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 27 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 10 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 18 مباراة.

التعليقات