خالد جلال: الزمالك لا يتحمل خسارة جديدة.. والفوز بالكأس يساوي بطولتين

الإثنين، 16 أبريل 2018 - 02:48

كتب : محمود باهي

الزمالك - ديتشا

أبدى خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك تفاؤله رغم توليه المسؤولية خلفا لإيهاب جلال بعد ثلاث هزائم متتالية ببطولة الدوري أمام المقاصة والإسماعيلي والاتحاد.

وصرح جلال عبر قناة (إل تي سي): "بدأنا المهمة في فترة صعبة، نحاول تحفيز اللاعبين نفسيا والتأكيد على ضرورة تعديل مسار الفريق، لأن موقف الزمالك صعب بعد التعرض لثلاث هزائم متتالية".

وأضاف: "أهم شيء لملمة اللاعبين نفسيا، فالبعض منهم متوتر لرغبته في المشاركة تحت قيادة المدرب الجديد".

وعن المباراة القادمة، قال: "المقاولون فريق كبير، وغير مدربه وتعاقد مع علاء نبيل، لذا سيكون لديه روح جديدة، ولكن لا مجال لفقدان أي نقاط، لأن الزمالك فرط في الكثير طوال الموسم".

واستطرد: "يتبقى لنا 3 مباريات أمام المقاولون والأسيوطي ثم الأهلي التي تعد بطولة خاصة، والمباريات الثلاث حياة أو موت إذا أراد اللاعبين إثبات قدراتهم أمام الجماهير".

وأكد خالد جلال: "لقد درسنا المقاولون بالفيديو وكذلك أخطاؤنا في مباراة الاتحاد وعقدت محاضرة مع اللاعبين، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق، الزمالك أدى بشكل جيد أمام الاتحاد لمدة 75 دقيقة، حتى استقبلت شباكه بهدفين".

وشدد: "سأكمل عمل الجهاز الفني السابق بشأن التكتيك والتغيير واللعب، فمن الممكن الاعتماد على طريقة 4-2-3-1 والاختلاف سيكون في أسلوب تنفيذ الخطة، ومتفائل بالفريق وعودة الانتصارات تدريجيا".

وأردف: "كأس مصر البطولة الأخيرة للزمالك هذا الموسم، وأعتبر الفوز بها يساوي بطولتين، لأنها ستفتح الباب أمامنا للمشاركة في كأس السوبر فهي فرصة لتعويض جماهير النادي، لأنها لا تستحق ما وصل إليه الفريق".

وأشار: "الزمالك يضم لاعبين مميزين، ولكن يحتاجون لدعم نفسي في وقت صعب وحساس".

وأتم: "أمد يدي لجميع اللاعبين، ولكن المساحة ضيقة، فمن غير المقبول الاعتماد على لاعب بعيد عن المشاركة لعدة أشهر، فالزمالك لا يتحمل أي خسائر جديدة تؤدي إلى عواقب ليست جيدة".

التعليقات