نيمار: علاقتي بكافاني كانت متوترة.. وهكذا بدأت صداقتي بميسي

الأحد، 15 أبريل 2018 - 13:28

كتب : زكي السعيد

نيمار

اعترف نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان بالتوتر الذي شاب علاقته بإدينسون كافاني مطلع هذا الموسم، في حديثه لمحطة "جلوبو" البرازيلية.

نيمار

النادي : الهلال

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

وحل نيمار ضيفا على برنامج "ألتاس أوراس"، وتم بث الحلقة أمس السبت.

وتطرق نيمار لعلاقته بزميله إدينسون كافاني والتي شابها التوتر مطلع الموسم: "هنالك أقاويل مبالغة أكثر من الواقع، بالطبع كان هناك بعض التوتر والاحتكاكات في علاقتي مع كافاني، ولكننا قمنا بحلها سريعا، بعد 3 أيام فقط من الواقعة، جلسنا وتحدثنا، فنحن لاعبين عظيمين، ولكننا أيضا بشر وتوجب علينا أن نحل تلك الأمور دون اللجوء إلى أي شخص".

وأضاف نيمار: "لكن الأمور يتم تضخيمها، لأن مثل تلك الأخبار هي ما تبيع، الناس ينسجون روايات، ويتحدثون عن أمور لا يجب عليهم التطرق إليها، وهذا يفقدك التركيز ويؤثر على وحدتنا".

وتناحر الثنائي للحصول على الكرة وتسديد ركلة جزاء أمام ليون في الجولة السادسة من الدوري يوم 17 سبتمبر الماضي، الركلة التي نفذها كافاني في النهاية وأهدرها.

ويتمتع نيمار بعلاقة قوية مع ليونيل ميسي زميله السابق في برشلونة، البرازيلي روى سر هذه العلاقة التي نشأت بشكل مفاجئى بين شوطي إحدى المباريات عام 2013: "رآني والدموع في عيني بعدما لعبت بشكل سيء في الشوط الأول. ميسي أدرك أنني حزين وتوجه بالحديث إلي: ‘عليك أن تكون نفسك، العب بطريقتك ولا تخف’هكذا أخبرني".

وأضاف: "صدق ما سأقوله أو لا، ولكن اللعب إلى جانب زمرة من النجوم يقلل مستواك، بعد الحديث معي بدأت في إظهار جوهري واللعب بطريقتي المعتادة وتمتعت بالثقة، شعرت بالهدوء، وجدت السعادة وبدأت صداقتنا العظيمة".

ويتعافى نيمار من العملية الجراحية التي أجراها بعد إصابته بكسر في إصبع القدم خلال مباراة ليون في فبراير الماضي، ويأمل في الوصول إلى كأس العالم 2018 بحالة بدنية تمكنه من قيادة بلاده للظفر بالبطولة الغائبة منذ 2002.

اقرأ أيضا

السعيد يتحدث لأول مرة بعد الاحتراف: فخور بفترتي مع أكبر نادي إفريقي.. وهذا هدفي من تجربة فنلندا

صدمة لبايرن.. إصابة قوية لفيدال

خبر في الجول – الزمالك يبدأ متابعة مهاجم الداخلية

فاولر: صلاح ثروة قومية مصرية.. جاهز لمنافسة ميسي ورونالدو

دي بروين يستسلم؟ "صلاح قد يتوج بجائزة أفضل لاعب في العام.. لقد كان رائعا"

عضو الزمالك يرد على احتمالية عودة فيريرا.. وانضمام محمد صلاح للجهاز الفني

التعليقات