أليجري: لماذا احتسب الحكم 3 دقائق كوقت بديل في لقاء ريال مدريد؟

السبت، 14 أبريل 2018 - 12:52

كتب : FilGoal

يوفنتوس - ريال مدريد - رونالدو - بوفون

لا يزال الجرح مؤلما بعد الخسارة الدرامية بركلة جزاء جدلية في الثواني الأخيرة والتي أنهت مشوار يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وعلق أليجري على الأمر قائلا في تصريحات صحفية:"الحكم قدم مباراة جيدة طوال 90 دقيقة، حظه السيء أنه واجه هذه الحادثة في النهاية، هناك شيء لم يقله أحد، الشوط الثاني شهد تغييرا واحدا ولم يدخل أي طبيب إلى الملعب، الوقت البديل كان يجب أن يكون دقيقة واحدة ليس أكثر".

مع انتهاء الوقت الأصلي رفع الحكم الرابع لوحته الإلكترونية معلنا إضافة 3 دقائق كوقت بديل بقرار من مايكل أوليفر حكم الساحة.

وقبل لحظات من انتهاء الثلاث دقائق سقط لوكاس فازكيز في منطقة جزاء يوفنتوس ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها كريستيانو رونالدو بنجاح معلنا تأهلا عسيرا لريال مدريد إلى نصف نهائي البطولة.

احتساب ركلة الجزاء شهد اعتراضا كبيرا من جانب لاعبي يوفنتوس وعلى رأسهم القائد جيانلويجي بوفون، وذلك بعد مباراة بطولية قدموها وسجلوا 3 أهداف في عقر دار ريال مدريد.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه بوفون الذي غادر الملعب قبل أن تلعب ركلة الجزاء.

وواصل أليجري مدافعا عن حارس مرماه "بوفون كان مثالا يحتذى به على مدار 20 عاما سواء داخل الملعب أو خارجه، لقد حرم حتى من التصدي لركلة الجزاء! لا أريد الحديث عن الأمر الآن، أتفهم ردة فعله، في موضع كهذا أتحدى أي إنسان في العالم ألا تكون له ردة فعل".

فوز ريال مدريد الكبير بثلاثة أهداف دون رد في تورينو قابله إصرارا من البيانكونيري في مدريد، اهتزت شباك كيلور نافاس 3 مرات وقبل أن ينتهي الوقت الأصلي ويبدأ الشوطان الإضافيان أنهت ركلة الجزاء كل شيء.

وأوقعت قرعة نصف نهائي البطولة فريق ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في لقاء قوي مرتقب.

ويلعب يوفنتوس أمام سامبدوريا يوم الأحد في الجولة 32 من الدوري ويسعى الفريق للحفاظ على فارق الأربع نقاط مع وصيفه في الترتيب نادي نابولي.

التعليقات