مارادونا: لوكاس خدع الحكم.. كنت لأفعل الأمر عينه

السبت، 14 أبريل 2018 - 00:44

كتب : زكي السعيد

مارادونا

يعتقد دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، أن ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا غير صحيحة.

واحتسب الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر ركلة جزاء متأخرة لصالح ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قام كريستيانو بترجمتها إلى هدف وأهدى تأهل متأخر لفريقه على حساب يوفنتوس مستفيدا من أسبقية إجمالية في مجموع المباراتين وصلت إلى 4-3.

وظهر مارادونا في بث مباشر عبر حسابه على "انستجرام" وشرح لقطة ركلة الجزاء التي تحصل عليها لوكاس فاسكيز بعد التحام مع المهدي بن عطية: "لم تكن ركلة جزاء على الإطلاق، فعندما قام رونالدو بتهيئة الكرة، قام لوكاس بإلقاء نفسه لأنه كان قريبا من (جيانلويجي) بوفون، واللاعب القادم من خلفه، (جورجيو) كيليني أو بن عطية، أراد افتكاك الكرة من فاسكيز، وتماما كما كنت سأفعل، قام لوكاس بإلقاء نفسه".

ويعد مارادونا بطلا في نادي نابولي، إذ قادهم للتتويج مرتين بلقب الدوري الإيطالي على حساب يوفنتوس، إلا أن هذا لم يمنعه من إبداء رأيه الذي يصب في صالح السيدة العجوز.

وتسببت ركلة الجزاء في رد فعل ساخط من لاعبي يوفنتوس، كان أبرزها تشاحن جسدي بين القائد بوفون وحكم المباراة أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه الحارس الأربعيني الذي خاض مباراته الأخيرة بدوري أبطال أوروبا دون أن ينجح في رفع كأس البطولة على الإطلاق.

التعليقات