عدو ريال مدريد: ركلة الجزاء كانت واضحة.. بن عطية ارتكب جريمة

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 20:18

كتب : زكي السعيد

ستويتشكوف

يعتقد خريستو ستويتشكوف أسطورة نادي برشلونة في صحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد وأهدته التأهل أمام يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد 1-3 في إياب ربع نهائي البطولة القارية أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي، ليتأهل إلى الدور التالي مستفيدا من انتصاره إجمالا 4-3.

وتحصل لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سددها كريستيانو رونالدو بنجاح وخطف التأهل بعد أن كانت المباراة متجهة للوقت الإضافي.

وعلق ستويتشكوف على قرار الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر في حديثه لمحطة "تي دي إن": "ليس هناك حاجة لمزيد من النقاشات، الاحتكاك كان جليا ولا يهم إن كان في الدقيقة 1 أو الدقيقة 93. دفاع يوفنتوس أخطأ بترك لاعبين دون رقابة في مساحة صغيرة. كان قرارا سيئا من لاعبي يوفنتوس، لقد كانت جريمة".

واشتهر اللاعب البلغاري السابق بكراهيته الشديدة لريال مدريد وإطلاقه عديد من التصريحات الساخنة في حق الغريم التقليدي.

ستويتشكوف لعب في برشلونة ما بين عامي 1990 و1995، وهي فترته الذهبية ضمن فريق الأحلام الخاص بيوهان كرويف الذي حقق دوري أبطال أوروبا الأولى في تاريخ برشلونة، وظفر بلقب الدوري 4 مواسم متتالية، قبل أن يعود لتمثيلهم مجددا ما بين عامي 1996 و1998.

اللاعب الذي اشتهر بسرعة غضبه وكثرة بطاقاته الحمراء، لعب 83 مباراة بقميص منتخب بلغاريا سجل خلالها 37 هدفا، وقادهم لتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 1994.

التعليقات