مستشفى الأهلي - فحص يحدد موقف أزارو من مواجهة الداخلية.. وربيعة يعود لألمانيا

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 12:24

كتب : أحمد الخولي

وليد أزارو - الأهلي - المقاولون العرب

يخضع وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي اليوم الأربعاء يحدد موقفه بشكل نهائي من المشاركة أمام الداخلية في المباراة المقبلة.

وليد أزارو

النادي : عجمان

صلاح محسن

النادي : المصري

سعد سمير

النادي : سيراميكا كليوباترا

ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري التعجل في الدفع باللاعب خلال المران الجماعي، لحين انتهاء برنامجه التاهيلي؛ حتى لا تعاوده الإصابة من جديد.

وخاض أزارو خلال الأيام الماضية برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية التي لاحقته بسبب الاجهاد.

أما رامي ربيعة ، مدافع الفريق فقد خضع لفحص طبي أمس الثلاثاء عقب عودته من ألمانيا.

وقال خالد محمود طبيب الفريق، إن اللاعب حصل على موافقة بالسفر مجددا إلي ألمانيا مطلع الأسبوع المقبل لاستكمال برنامجه التأهيلي هناك.

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب سوف يخضع للحقن بالبلازما، أثناء فترة برنامج العلاج الطبيعى في الفترة المقبلة بألمانيا تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يتابع حالته.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن استكمال اللاعب لبرنامجه التأهيلى في ألمانيا يأتى من أجل تقليص فترة عودته للملاعب مرة أخرى.

وكان ربيعة قد عانى من قطع جزئي في العضلة الضامة والتهابات في الحوض وتعافى اللاعب بنسبة كبيرة من الإصابتين ويقوم حاليا بتنفيذ برنامجه التأهيلي، وسوف يستكمله مطلع الأسبوع المقبل في ألمانيا قبل عودته للملاعب.

وتعافى صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول من حالة الإجهاد العام التي عانى منها عقب مشاركته في معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن محسن بات جاهزا للمشاركة في المباريات بعد مباراة الداخلية المقبلة وكذلك التدريبات الجماعية للفريق.

بينما يخضع سعد سمير، مدافع الفريق لفحص طبي أخير غدا الخميس قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وشهدت الفترة الماضية تحسن حالة اللاعب الذي أدى تدريبات بدنية قوية في المرحلة الأخيرة من التأهيل.

واشتكى سعد من إجهاد شديد في العضلة الخلفية عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا والذي خاض خلاله المنتخب لقاءين وديين أمام البرتغال واليونان.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية بعد غد الجمعة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي تقام على ملعب السلام.

التعليقات