ألونسو: هدف صلاح كان مفتاح انتصار ليفربول على مانشستر سيتي

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 16:14

كتب : زكي السعيد

ألونسو

يعتقد شابي ألونسو نجم الكرة الإسبانية السابق أن هدف محمد صلاح المبكر فتح الطريق لليفربول حتى يحقق فوزا عريضا على حساب مانشستر سيتي.

ويحل ليفربول ضيفا على مواطنه مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، بعد أن انتصر ذهابا بثلاثية نظيفة.

ألونسو الذي مثل فريق ليفربول وتدرب تحت يد جوارديولا، تحدث عن المباراة في حواره مع محطة "بي إن سبورتس": "لقد فاجأتني المباراة بعض الشيء. توقعت مباراة عظيمة، لأني علمت كيف سيجعل ملعب أنفيلد المباراة مثيرة. الأمور تسهلت على ليفربول بهدف صلاح الأول، ومن ثم دفعتهم المشاعر الجياشة في الملعب، دور الجماهير كان هاما للغاية".

وانهال ألونسو بالإشادة على زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو: "رونالدو آلة تنافسية مثالية. قدرته على الحسم تزيد من أسطوريته، رونالدو يشكل تهديدا عظيما كلما لعب".

ويعتقد اللاعب الباسكي أن ريال مدريد مرشح اعتيادي للتتويج بدوري أبطال أوروبا: "ريال مدريد يلعبون براحة كبيرة في تلك المباريات وينطلقون بالسرعة القصوى كما حدث في العام الماضي، إنهم يلعبون بعقلية انتصارية، يمتلكون الخبرة، ويبدو أنهم قادرين على الفوز بدوري أبطال أوروبا".

واعتزل ألونسو (36 عاما) كرة القدم نهاية الموسم الماضي بعد أن مثل أندية ريال سوسيداد، ليفربول، ريال مدريد، بايرن ميونيخ، وخاض 114 مباراة مع منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضا

الأهلي: حرمان السعيد من مكافأة الدوري؟ لا تزر وازرة وزر أخرى‎

الأهلي: لم نحدد منصبا إداريا لـ غالي‎.. ومصير الثلاثي الأجنبي

في الجول يكشف تفاصيل اجتماع إيهاب جلال في الزمالك "لم أتقدم باستقالتي وهذا الدليل"

وكيله: إذا كنت رئيسا للزمالك لقبلت استقالة إيهاب جلال‎.. ولو استمر سيفوز بكل البطولات

الأهلي: لم نهتم بالمال في إعارة السعيد.. والبدري اتفق مبدئيا على تجديد عقده‎

ماذا قالت صحف إنجلترا عن عودة صلاح قبل عاصفة سيتي "مو جاهز للانطلاق"

عضو اتحاد الكرة: خسارتا المنتخب ضد البرتغال واليونان خلف تأجيل مفاوضات تجديد عقد كوبر

التعليقات