جوارديولا عن تلقيه لأهداف عديدة خلال وقت قصير: مستحيل ما يحدث.. لا أدري ما الحل

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 17:34

كتب : FilGoal

جوارديولا أمام ولفرهامبتون

قلب مانشستر يونايتد الدربي فوق رأسه خلال 16 دقيقة، استقبلت شباكه 3 أهداف أمام ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في غضون 19 دقيقة! ماذا يحدث في فريق بيب جوارديولا؟

ورد الإسباني على الصحفيين حين سألوه عن الأمر "فكرت في المشكلة كثيرا، ضاع مني العديد من لقاءات دوري الأبطال في وقت قدره 10 أو 15 دقيقة. أمام برشلونة كانت النتيجة 0-0 حتى الدقيقة 77 ثم فجأة باتت 3-0. حدث ذلك كثيرا".

وتلقى سيتي، الذي يقدم موسما استثنائيا، خسارتين متتاليتين أمام ليفربول ويونايتد بنتيجة 3-0 و3-2 على الترتيب.

ورغم أن فريق جوارديولا تقدم في ملعبه على جاره اللدود يوم السبت بهدفين إلا أنه استقبل 3 أهداف في الشوط الثاني ليفقد فرصة الاحتفال بحسم لقب الدوري عقب الانتصار بالدربي.

وكان جوارديولا مدربا لبايرن ميونيخ موسم 2014-2015 حين خسر أمام برشلونة بثلاثية دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وواصل بيب الذي يستعد للقاء الإياب أمام ليفربول يوم الثلاثاء "ربما خطأي. علي التفكير في الأمر، لكن عندما تسيطر على المباراة وتخلق الفرص تكون أقرب للفوز من المنافس".

واستمر "نستقبل أهدافا أقل مقارنة بالفرق الأخرى، لكن مستحيل أن يصل المنافس 4 مرات للمرمى ويسجل 3 أهداف. لا يوجد أسلوب لعب يتصدى لذلك، الأمر معقد".

وبات تتويج سيتي بلقب الدوري أقرب من أي وقت مضى في ظل فارق 13 نقطة مع الوصيف يونايتد قبل 6 جولات من النهاية.

وتوج سيتي في وقت سابق بلقب كأس الرابطة الإنجليزية وأمامه مهمة مستحيلة ضد ليفربول من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات