مؤتمر ليلة الأبطال - كلوب: بيب مدرب رائع.. ولكن لا يوجد فريق مثالي وسيتي بشر

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 15:32

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فرصة فريقه في المباراة متساوية مع مانشستر سيتي، موضحا أن خصمه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لن يتمكن من تسجيل 5 أهداف ضده.

المدرب الألماني تحدث حول قدرات مانشستر سيتي الهجومية وكذلك قوة فريقه الدفاعية، مشددا على أن الأزرق السماوي بشر في النهاية وليسوا فريقا مثاليا.

ينقل لكم FilGoal.com كل ما قاله كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

أولا، ما رأيك في تعليق جوسيب جوارديولا على عدم حصول مهاجمه سيرخيو أجويرو على ركلة جزاء ضد مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي وواضح من آشلي يونج؟

"هل سيكون أمرا صحيحا إن تحدثت عن الحكام؟ أعرف نفسي، لا يمكنني أن أتجاهل ركلة جزاء واضحة والموقف الذي حدث لأجويرو، أعتقد أن بيب رجل محترم".

طالع: كل ما قاله جوارديولا في المؤتمر الصحفي

الآن إلى المباراة، هل يمكن لسيتي مفاجآتك؟

"من الطريقة التي يلعب بها سيتي فلن تكون هناك مفاجأة بالنسبة لنا، إن نظرت إلى الشوط الأول ضد يونايتد فإنها مباراة طبيعية ضد واحد من أفضل الفرق في يونايتد، كان بإمكان سيتي أن يسجل 6 أهداف، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا مرة أخرى".

"إنها مهمتنا أن نحاول بكل ما لدينا لكي نستخدم هذا الموقف، أنا متحمس لفرصتنا وأتطلع من أجل المباراة، الأمر واضح ما كان يقصده بيب حول أن تكون في حالة مثالية، هو تسجيل 5 أهداف، لكن هذا لن يحدث، علينا أن نحاول التسبب لهم بمشاكل قدر الإمكان".

ما فرص الفريقين في المباراة؟

"إننا في دوري أبطال أوروبا أفضل بطولة للأندية حول العالم، لهذا السبب يجب أن يكون التأهل صعبا، لكننا سنظل سعداء بالمشاركة في البطولة".

"لا أعتقد أن سيتي سيكون أسوأ في العام المقبل، لقد مر بموسم رائع، لكنهم بشر، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، سيظل الأمر ممكنا دائما".

"حينما لعبنا هنا وخسرنا بنتيجة 5-0 الجميع رأى جودة سيتي، لقد كان الأمر واضحا، ظهرت علامات، كلنا نعلم أن بيب هو أفضل مدرب في العالم، لكن لا يوجد فريق مثالي في العالم، لديك لحظات ومواقف وأيام، سيتي كان لديه ذلك بثبات، علمت قبل ذلك أنه من الممكن أن يستقبل الأهداف، وإن استقبلت أهدافا يمكنك أن تخسر، إنها متعة كبيرة لكنها ليست ثابتة، لست بحاجة إلى ذلك، لا أعتقد أن برشلونة يعتقد أنه تأهل على الرغم من فوزه ضد روما بنتيجة 4-1، والأمر هنا بالمثل، سيتي لازال لديه فرصة ولدينا فرصة للعب بطريقة جيدة جدا، وأيضا للفوز بالمباراة لما لا؟".

ما رأيك في مستوى مهاجمك روبيرتو فيرمينو؟

"فيرمينو يقدم أفضل مستوى له في مسيرته على الإطلاق".

ليفربول أكثر خبرة من مانشستر سيتي في دوري الأبطال ما رأيك هل يساعدك هذا الأمر في المباراة؟

"الأمر منوط بالحالة المزاجية، الخبرة لا تساعد كثيرا، يمكنك أن تسأل جدك لكن هل يساعدك ذلك؟".

"تشعر بإحساس خاص لليالي ليفربول في دوري أبطال أوروبا، لكننا لسنا أكثر خبرة من سيتي في هذه المسابقة، إنها خبرة خسارة النهائي، حاولنا تقديم أفضل ما لدينا لاكتساب الخبرة وجمع المعلومات، هذا ما فعلناه على المدى البعيد وغدا سيكون اختبارا كبيرا للفريقين".

وكان ليفربول قد فاز بنتيجة 3-0 في مواجهة الذهاب ضد سيتي.

التعليقات