كواليس انتقال فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد: تلقى تهديدات بقتل ابنته

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 18:40

كتب : زكي السعيد

فيجو

كشف باولو فوتري نجم كرة القدم البرتغالية السابق، كواليس انتقال لويس فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد عام 2000، وذلك خلال حديثه لبرنامج "إلتشيرنجيتو دي خوجونيس" الإسباني.

وكان فوتري أحد القائمين على الصفقة رفقة جوان فيجا وكيل فيجو في ذلك التوقيت:

"فيجو كان منزعجا من (جوان) جاسبارت لأنه كان أحد أقل اللاعبين تقاضيا للأجور في الفريق. أتى فيجا إلى مدريد ووقع على اتفاق مع فلورنتينو في نفس اليوم الذي سافر به لويس إلى بلجيكا وهولندا للمشاركة مع البرتغال في يورو 2000. لاحقا عاد فيجا بعد عدة أيام ليوقع على وثيقة تساوي ملايين والتي تم حفظها في خزانة ببنك قادش".

وأضاف فوتري:

"قبل الانتخابات بـ3 أيام، بدأ فيجو في إدراك الصورة، فقد تلقى تهديدات بقتل ابنته، وزوجته ذعرت. لويس أخبر فيجا أنه لن ينتقل إلى مدريد أبدا. المشكلة كانت أن فيجا وقع على عقود بالفعل وعدم الالتزام بها سيعني أن يدفع فيجو مبلغ 35 مليون يورو".

وعن الموقف العصيب الذي كان ليحدث لو لم يتم فيجو الاتفاق، قال فوتري:

"الشخص الذي وقع على العقد كان فيجا، تخيل شعوره عندما أخبره فيجو أنه لن يذهب أبدا إلى ريال مدريد، كان ليضطر إلى دفع 35 مليون يورو، لم نتوقع أن يفوز فلورنتينو بالانتخابات، وعندما فاز، بدأ فيجا في البكاء".

وقام بيريز بتحدي جاسبارت في العام 2000، وأكد أنه سيتعاقد مع لويس فيجو في حال فوزه بانتخابات رئاسة ريال مدريد.

وعود بيريز الانتخابية أثارت السخرية في البداية، مع توقعات بعدم فوز بيريز بالانتخابات من الأساس أمام لورنزو سانز رئيس ريال مدريد في ذلك التوقيت، إلا أن بيريز أطاح بسانز من كرسي الرئاسة.

وانتقل فيجو إلى ريال مدريد في نهاية المطاف مقبل 62 مليون يورو في صفقة هزت الوسط الرياضي الإسباني، إذ ارتدى قميص برشلونة منذ العام 1995.

التعليقات