طائرة - مصيلحي: الفريق الكيني سيكون خصما قويا وسنواصل مشوارنا لحصد اللقب

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 11:27

كتب : محمد سمير

محمد مصيلحي - طائرة

شدد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني حرص على مشاهدة عدد من التسجيلات لمباريات فريق الخدمات العامة الكيني قبل مواجهة الفريقين المقرر لها اليوم الاثنين في دور الثمانية من بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر فعالياتها حتى 6 أبريل الجاري.

وأوضح أن الفريق الكيني مميز للغاية ويملك عناصر طيبة في كل المراكز إلى جانب نتائجه الطيبة في الدور الأول من البطولة وهو ما يؤكد أنه خصم قوي وقادر على تقديم مباراة قوية.

وشدد على أن الأهلي يتعامل مع المباريات بجدية شديدة وتركيز كبير من أجل الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة مضيفا أن لاعبي الفريق عندهم إصرار كبير على بذل أقصى ما لديهم خلال المباراة من أجل العبور الى المربع الذهبي.

وأضاف أن الفريق يعاني بسبب مركز4 في ظل إصابة أحمد عبدالعال وشكري الجويني وعودة محمد منعم من رحلة علاج طويلة إلا إنه سيتعامل مع الأمر الواقع ويسعى إلى التغلب على هذه المشكلة.

وكانت أندية الأهلي وطلائع الجيش وسموحة والطيران من مصر قد تأهلو للدور ربع النهائي وبإمكانهم إحداث المفاجأة بتأهل ثلاثة فرق مصرية لنصف النهائي للمرة الأولى في التاريخ.

التعليقات