مانشستر سيتي يرغب في مكافأة سترلينج

الخميس، 29 مارس 2018 - 14:06

كتب : زكي السعيد

ستيرلينج

ستتحرك إدارة نادي مانشستر سيتي لتحسين عقد اللاعب رحيم سترلينج كمكافأة على مستوياته المميزة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وذكرت أن الصحيفة ستضاعف راتب اللاعب الذي يتقاضى حاليا 180 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

سترلينج (23 عاما) ينتهي تعاقده في عام 2020، ومن المتوقع أن يؤجل قراره لما بعد كأس العالم، حاله حال زميله جابرييل جيسوس الذي قرر تأجيل التفاوض على تأجيل عقده مع إدارة النادي.

وحضر سترلينج إلى مانشستر سيتي عام 2015 قادما من ليفربول في صفقة قدرت بـ44 مليون جنيه استرليني، إلا أنه ظهر بمستوى هزيل في موسمه الأول مع النادي السماوي.

لاحقا انفجر سترلينج تحت قيادة بيب جوارديولا، ليسجل 20 هدفا ويصنع 11 هدفا في 37 مباراة خاضها هذا الموسم مع متصدر الدوري الإنجليزي.

الإدارة مغتبطة من تطور سترلينج الكبير بعد انطلاقته البطيئة، وترغب في محاصرته ومنعه من الانتقال إلى ريال مدريد المهتم باستقدامه.

وشارك سترلينج في مباراتي إنجلترا الوديتين أمام هولندا وإيطاليا بفترة التوقف الدولي الماضية، وينتظر أن يكون ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت بكأس العالم 2018.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن مطارده مانشستر يونايتد قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

التعليقات