المنتخب: نراقب 3 وجوه جديدة في الدوري.. وقد نستبعد لاعبين شاركوا في معسكر مارس

الخميس، 29 مارس 2018 - 11:01

كتب : محمود باهي

مصر

قال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر إن مباراة الفريق أمام الكويت في شهر مايو المقبل ستكون فرصة لتجربة لاعبين جدد قبل إعلان القائمة النهائية التي ستخوض كأس العالم 2018.

وصرح نبيه عبر إذاعة (دي آر إن) "دائما وأبدا هناك مفاجآت، نراقب 3 وجوه جديدة في الدوري المصري، سنعود لمتابعتها بتركيز أكبر في الفترة المقبلة".

وأضاف "مباراة الكويت يوم 26 مايو المقبل مهمة للغاية، لأنها خارج الأجندة الدولية ولن يتم الاستعانة خلالها باللاعبين المحترفين لحصولهم على فترات راحة إلزامية من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأوضح "سنرسل القائمة المبدئية بها 35 لاعبا مثلما تنص الإجراءات، ولكن لن نضم بالفعل سوى 28 لاعبا فقط في المعسكر الأخير، ومن الوارد جدا استبعاد عناصر شاركت في المعسكر الأخير بسويسرا".

وأكد "الجهاز الفني استقر على 90% من قائمة كأس العالم، وقوام الفريق معروف للجميع".

واستطرد "لا نعتمد على قوام يضم 13 أو 14 لاعبا بل أكثر من 20 لاعبا، لأن هدفنا التأهل للدور الثاني في كأس العالم".

ورد أسامة نبيه على الانتقادات الموجهة للجهاز الفني بشأن إشراك عدد كبير من الوجوه الجديدة في ودية اليونان قائلا: "نتعامل مع كل لاعبي المنتخب باعتبارهم رقم 1".

وأتم "لقد أشركنا عدة عناصر رئيسية مثل عمر جابر وأحمد المحمدي وسعد سمير ورمضان صبحي ومحمد النني".

وأشرك هيكتور كوبر مدرب الفراعنة وجوها جديدة في معسكر شهر مارس الجاري والذي خسر فيه الفريق وديا أمام البرتغال 2-1 واليونان 1-صفر.

ولعب محمد مجدي "أفشة" وأيمن أشرف ومحمد الشناوي ومحمد عواد وحسين الشحات خلال المباراتين.

وسيبدأ المعسكر الأخير للفريق في مايو المقبل والذي سيواجه خلاله الكويت وكولومبيا وبلجيكا قبل أيام من انطلاق كأس العالم في روسيا.

وتبدأ مصر رحلتها في المونديال يوم 15 يونيه بمواجهة أوروجواي في إطار مباريات المجموعة الأولى وبعد 4 أيام تلعب ضد المضيفة روسيا وفي 25 من الشهر نفسه تخوض الدربي العربي أمام السعودية.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة: لن نستعجل التجديد لكوبر

فينجر: احذروا مصر في المونديال

عبد الستار صبري: ما حدث أمام اليونان ليس منطقيا

لاعب تشيلسي السابق: صلاح سيصل لـ50 هدفا هذا الموسم

ميدو: أخطأت بشأن النني.. والأخير يرد

اتحاد الكرة: السعيد لم يتأثر بأزمته

التعليقات