فيديو أهداف الثلاثاء – خسارة مصر وإهانة الأرجنتين.. والأهلي يهزم الفجيرة

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 10:59

كتب : FilGoal

مصر - اليونان

انتهت فترة التوقف الدولي وخاضت جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم بما فيها مصر مباريات إعدادية قبل أشهر من انطلاق الحدث العالمي.

خسر الفراعنة مباراتهم الودية الثانية خلال معسكر شهر مارس الجاري، في لقاء تجريبي خاضه بدلاء الفريق فازت اليونان بهدف دون رد في الأراضي السويسرية.

ولم يقدم منتخب مصر أداء طيبا مثلما فعل أمام البرتغال وكان الغرض الأول للمدرب هيكتور كوبر هو منح الفرصة للاعبيه البدلاء من أجل فرصة الظهور في المونديال.

أما الأرجنتين، والتي يرشحها الكثيرون للذهاب بعيدا في المونديال، فسقطت أمام أعين قائدها ونجمها ليونيل ميسي بسداسية تاريخية أمام إسبانيا التي برهنت مجددا أنها ذاهبة إلى روسيا من أجل اللقب.

وغاب ميسي عن اللقاء بسبب الإصابة فاختفى المنتخب الأرجنتيني أمام الماتادور وتلقى خسارة مقلقة بنتيجة 6-1.

وفي لقاء ودي فاز الأهلي بطل الدوري المصري على فريق الفجيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

أما السعودية فسقطت برباعية دون رد أمام المنتخب البلجيكي المرعب، بينما خسرت روسيا مجددا على ملعبها فتلقت الهزيمة أمام فرنسا 3-1 في لقاء يعكس عدم قدرة مستضيف كأس العالم المقبلة على مقارعة الكبار.

وفي لقاء بين المنتخبين العملاقين ألمانيا والبرازيل فاز الأخير بهدف دون رد سجله مهاجمه جابرييل جيسوس ليوجه السيليساو إنذارا شديد اللهجة لكل منافسيه قبل أشهر من المونديال.

وأفلت المنتخب الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه الإنجليزي فتعادل بهدف لمثله، وتغلبت المغرب على أوزبكستان بهدفين دون رد في لقاء شارك فيه وليد أزارو مهاجم الأهلي.

شاهد ملخص لمسات أزارو في اللقاء.

وتغلب المنتخب التونسي على نظيره الكوستاريكي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

صلاح يسير نحو التربع على عرش الدوري الإنجليزي

اتحاد الكرة: كوبر أرضى الجميع

بانسيه يروي كيف بحث عن حب حياته مستخدما جملة "أبحث عن عاهرة"

عمر جابر يوضح مدى إصابته

ماذا فعل محترفو الدوري المصري خلال التوقف الدولي

مواطن القوة والضعف في روسيا بعد سقوطها بثلاثية أمام فرنسا

التعليقات