مورينيو: قد أفقد غرفة الملابس.. ولكن لا يوجد شيء لأخسره

الأحد، 18 مارس 2018 - 16:41

كتب : FilGoal

مورينيو - كونتي

اعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه قد يفقد غرفة ملابس فريقه، ولكنه شدد أنه لا يملك أي شيء ليخسره.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون في كأس إنجلترا: "لا يوجد شيء بالنسبة لي"، مجيبا عن سؤال حول إمكانية خسارته لغرفة الملابس بسبب انتقاده الشديد للاعبين.

مانشستر يونايتد انتصر بثنائية مقابل لا شيء ليصل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا.

وأضاف مورينيو: "أظن أنهم لا يلعبون جيدا دون ضغط، ماذا أيضا يمكنني أن أخسر؟ هذا مثال للشخصية، لديكم مثلا سكوت مكتوميناي لم يلعب جيدا، قلت له ذلك وتعاملت بإيجابية. فعل الأمور العادية للاعب كرة القدم في يونايتد وهو التوازن النفسي، كل لاعب قد يلعب بشكل سيء".

وشدد مورينيو أنا لست سعيدا بالمباراة بل أنا محبط للغاية".

وأوضح في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ميرور وذا إندبندنت "أكثر ما يحبطني هو ما رأيته من اللاعبين في المباراة. أعمل بجد خلال يومين في التدريبات وفي النهاية أرى ذلك؟".

وواصل "ركزت في التدريبات على اللعب السريع وفي النهاية لم أر ذلك على أرضية الملعب بل رأيت العكس. رأيت الهجوم يختبئ والدفاع لا يريد اللعب للأمام".

وتابع "رأيت انعدام شخصية وانعدام رغبة في اللعب وعندما يكون لديك 4 لاعبين من أصل 11 لاعبا لا يريدون اللعب فهذا يحبطني للغاية".

وأكمل حديثه قائلا: "رأيت الكثير من اللاعبين وكأنهم يتمنون أن أخرجهم من الملعب".

وأكمل مورينيو حديثه الناري قائلا: "هجومنا كان يختبئ خلف دفاع برايتون ودفاعنا كان يتخذ دائما القرار السهل بالتمرير لطرفي الملعب وليس للأمام. الكل كان خائفا ولم أجد رد الفعل المنتظر من اللاعبين".

وأتم "لم ينجحوا (لاعبو يونايتد) في الملعب بقتالية. عليهم تعلم ذلك".

التعليقات