حوار في الجول - إيكاترينا: سعيدة بالتواجد في الأهلي وكافحنا من أجل استعادة اللقب

الأحد، 18 مارس 2018 - 12:23

كتب : شادي نبيل

إيكاترينا - سيدات الأهلي للطائرة

خطفت الأوكرانية إيكاترينا سيلشينكوفا لاعبة سيدات طائرة الأهلي الأنظار ببطولة إفريقيا وتمتاز محترفة الكرة الطائرة والمتوجة باللقب الإفريقي الأول لها مع النادي بحماس كبير وكأنها من ناشئات الفريق.

انضمت إيكاترينا في أكتوبر الماضي لصفوف النادي الأهلي في عقد مدته موسم واحد قابل للتجديد وخاضت مع الفريق منافسات البطولة العربية والتي حصل الفريق على لقبها في ديسمبر الماضي كأول تتويج للأوكرانية بعد انضمامها.

وأعربت سيلشينكوفا في حوار خاص مع FilGoal.com عن سعادتها بالتواجد داخل القلعة الحمراء واستعادة اللقب وقالت: "أنا سعيدة جدا وفخورة بتواجدي مع الأهلي وبأن الفريق تمكن من تحقيق لقب البطولة واستعادته بعد خسارة النسخة الماضية".

وأضافت "مشاركتي في الفوز ومساعدة زميلاتي شئ يشعرني بالفرحة كثيرا ولتحقيق اللقب شعور رائع".

وعن سير البطولة أوضحت إيكاترينا "أعتقد أن مباراة الفريق الكيني في نصف النهائي هي الأصعب وأفضل ما في اللقاء إننا استعادنا ثقتنا في أنفسنا بعد التأخر في النتيجة وتمكنا من تحقيق الفوز".

وتابعت "خلال الشوط الأول تقدمنا لكنهم حسموا الشوط لصالحهم بسبب بعض الأخطاء من جانبنا لكن بعد ذلك تم التركيز على تصحيح تلك الأخطاء وبدأنا في تسجيل النقاط وتحقيق الفوز".

وحول تعاقدها مع النادي وإمكانية الاستمرار من عدمه أجابت "عقدي لمدة موسم واحد ولا أعلم حتى الآن كيف سيكون الوضع خلال الموسم الثاني أنا سعيدة بتواجدي مع الفريق جميع اللاعبات صديقاتي ويتعاملن معي بصورة جيدة".

وتتواجد إيكاترينا في مصر بصحبة زوجها وتقول عن ذلك: "زوجي متواجد معي في القاهرة بعيدا عن التدريبات والمباريات نستمتع بالخروج في المراكز التجارية وزيارة الأهرامات وجميع الأماكن السياحية الأخرى".

واختتمت الأوكرانية حديثها بتوجيه كلمة قالت فيها "أريد أن أشكر زميلاتي نحن فريق رائع بالفعل لقد فعلناها واحرزنا اللقب الجهاز الفني بالكامل ساهموا في تحقيق النجاح الذي وصلنا له الجميع شارك فيه اللاعبات والجهاز الفني ومنظمي البطولة وبطبيعة الحال مشجعي النادي اللذين حضروا المباريات وقاموا بتشجعينا ومساندتنا أنتم بالفعل عامل مساعد جدا لنا".

ورفعت سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي اللقب الإفريقي التاسع لهن بتاريخ البطولة بعد التغلب على قرطاج التونسي حامل اللقب بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

التعليقات