كرة طائرة - حمدي الصافي لـ في الجول: مباراة الأنابيب هي الأصعب والرباعية هديتنا لجماهير الأهلي

الجمعة، 16 مارس 2018 - 20:43

كتب : شادي نبيل

سيدات الأهلي

أعرب حمدي الصافي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي والمتوج بلقب بطولة إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه عن سعادته بالبطولة التي ينتظرها الفريق منذ عام كامل.

واستعاد الأهلي اللقب الذي خسره النسخة الماضية بعد الهزيمة بالدور نصف النهائي على يد الشمس ممثل مصر الثاني والذي أكتفى بالفضية وحصل الأهلي على المركز الرابع.

وكشف الصافي في حديث خاص مع FilGoal.com عن شعوره بعد التتويج قائلا "إحساس بالسعادة والرضا باستعادة اللقب. كنا نستحق لقب النسخة الماضية لولا بعض الظروف التي واجهتنا خلال المباريات، وأن نرى الفرحة في أعين الجماهير ومجلس الإدارة الذي حضر المباراة النهائية بكامل أعضائه شعور لا يوصف".

وأردف "تيقنت أن الفريق قريب من الفوز بالبطولة بعد مباراة الأنابيب في قبل النهائي، لأنه خصم قويا جدا من وجهة نظري ولولا مواجهته لنا في نصف النهائي لكان طرفا في المباراة الختامية".

وعن رأيه في مستوى الفريق خلال البطولة، قال: "مستوي الأهلي يتطور كل سنة عن سابقتها، والآن سعادتي بفريقي ليس على المستوي الفني فقط ولكن أصبحت اللاعبات تملكن وعي تكتيكي عالي جدا وأصبحن ينفذن كل المطلوب منهن من تعليمات اكتر بنسبة تزيد عن %90".

وأكمل "وضح ذلك بشدة في المباراة النهائية من خلال تنفيذ كل الخطط علي فريق قرطاج، سواء في الجانب الهجومي أو الدفاعي حتى ان المباراة خرجت بكل سهولة غير ما كان متوقعاً".

وأجاب عن المستوى الذي ظهرت به الأوكرانية كاترينا المحترفة بالفريق الموسم الحالي " كاترين رائعة جدا على الجانب الفني والإنساني، الجميع يحبها تشعر وكأنها مولودة في النادي وتتدرب جيدا وتنفذ كل التعليمات بدقة متناهية. هي مكسب للأهلي".

واختتم الصافي تصريحاته "حلم الرباعية امام الجميع جهاز فني ولاعبات ونسعى بإهدائه لجماهيرنا ومجلس الإدارة. وفيما يخص تولى تدريب فريق رجال أو منتخب وطني، هذا بالطبع شيء يسعدني وسأفعل ذلك عندما يُطلب مني ولكن شريطة عدم تأثر الأهلي بذلك وموافقة النادي".

ونجح حمدي الصافي في الفوز بجميع البطولات مع فريق سيدات القلعة الحمراء منذ توليه المسئولية عدا خسارة لقب وحيد وهو دوري أبطال إفريقيا العام الماضي.

التعليقات