أبو ريدة: المواجهة مع الكويت هامة وكوبر طلبها بشدة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 19:47

كتب : محرر في الجول

وزير الرياضة - هاني أبو ريدة

أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أن المباراة المنتظرة بين المنتخب المصري ونظيره الكويتي في مايو القادم من أهم الوديات التي طلبها الجهاز الفني استعدادا لكأس العالم وبالأخص المواجهة الأخيرة أمام السعودية في دور المجموعات.

مؤكدا أنه ونيابة عن باقي أفراد منظومة كرة القدم المصرية يكن كل احترام وتقدير للاتحاد الكويتي لكرة القدم، منوها أنه أبدى تعجبه من الآراء الإعلامية التي تنقد وتقلل من القيمة الفنية لتلك المباراة.

وأشار أبو ريدة إلى السعادة البالغة لديه شخصيا ولدى الجميع في مصر بهذه المباراة خاصة وأن مصر كانت من أكثر الداعمين للكرة الكويتية في أزمتها الماضية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، ورفع تجميد النشاط الكروي.

أوضح أبو ريدة أنه صاحب الاقتراح بضرورة إقامة مباراة بين منتخبي مصر والكويت يوم 26 مايو المقبل في العاصمة الكويتية، حتى نحتفل سويا بإعادة الحياة والنشاط الكروي مرة أخرى إلى دولة الكويت الحبيبة بعد قرار رفع الحظر عنها في الأشهر الأخيرة، ولتأكيد دور مصر القوي مع أشقائها المخلصين.

أضاف رئيس اتحاد الكرة بأن المباراة مع منتخب الكويت تأتي في إطار تجهيز المنتخب المصري لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل وأن الفريق الكويتي يشبه كثيرا في طريقة لعبه المنتخب السعودي، ومواجهته تأتي بعد تشاور فني كامل مع كوبر وجهازه.

التعليقات