مرتضى: فيديو صفقة القرن معي وانتظروا مؤتمرا عالميا.. أستطيع شراء الزمالك

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 15:44

كتب : محمود باهي

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا عالميا يوم السبت للرد على ما قيل إنه يقوم بفرقعة للتغطية على عمل اللجنة المالية.

وصرح مرتضى عبر البرنامج الإذاعي "ساعة كورة": "سأعقد مؤتمرا صحفيا عالميا يوم السبت للرد على ما قيل إنني أقوم بفرقعة للتغطية على عمل اللجنة المالية التي وجدت مغارة (علي بابا) عندما فحصت خزينة النادي".

وأضاف: "اللاعب الأول كان أحمد فتحي لولا وزير الرياضة، المفاوضات تمت عن طريق سيد مرعي، ولكن خاف من النيابة والسجن والحبس، فالرياضة مثل السياسة لا مجال للشوشرة".

وأثير جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية حول من يكون "صفقة القرن" في نادي الزمالك وسط تمنيات من لاعبي الفريق بأن يكون عبد الله السعيد. (طالع التفاصيل)

وأعلن الأهلي يوم الإثنين عن تجديد عقد أحمد فتحي لمدة موسمين. (طالع التفاصيل)

وشدد: "لا يجرؤ أحد على تعيين لجنة أو حل مجلس إدارة الأهلي، والزمالك ليس الحائط المائل".

وتساءل بلهجة حادة: "من يبدد أموال النادي؟ أنا قادر على شراء الزمالك، وسأكشف عن الصفقة يوم السبت للرد على الفئران المذعورة، فاللجنة التي عينتها النيابة العامة استغرقت 12 ساعة لعد الأموال".

وأوضح: "من حسم الصفقة أحمد وأمير مرتضى منصور، وسيفاجئ الجميع بالفيديو الذي سينشر للتأكيد على ما أقوله، ومصر ستتأكد أنني دكر وأسد ولا أخاف".

وأتم: "الزمالك مثل مصر، منذ تولي المسئولية قمت بسداد ديون عديدة للأوقاف والضرائب وأرض 6 أكتوبر، و151 مليون جنيه للاعبين الأجانب ومستحقات للاعبين آخرين مثل أحمد حسن وعبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله".

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك زعم في تصريحاته مع قناة LTC في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء أن "أقسم بالله أحمد فتحي كان على أعتاب التوقيع للزمالك". (طالع التفاصيل)

ليرد فتحي عبر FilGoal.com عن أنه لم يتواصل قط مع مجلس إدارة الزمالك. (طالع التفاصيل)

التعليقات