هاني زادة: دفعت 28 ألف جنيه من جيبي في صفقة النقاز‎

الإثنين، 12 مارس 2018 - 11:30

كتب : محمود باهي

حمدي النقاز - الزمالك

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إنه تحمل جزء من صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن حمدي النقاز لضمه من النجم الساحلي في يناير الماضي.

حمدي النقاز

النادي : الإسماعيلي

وأضاف زادة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "أقسم بالله، دفعت 28 ألف جنيه من جيبي للنادي التونسي لكي تتم صفقة حمدي النقاز".

وتحقق النيابة العامة مع هاني زادة بسبب فتح حساب بنكي باسمي يتلقى عليه المعاملات المالية لنادي الزمالك بسبب الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك، لحين تسديد مديونيات رئيسه الأسبق ممدوح عباس.

وتابع "الزمالك يعيش أصعب فترة في تاريخه، وأعتقد أن سببها الإنجازات التي حققها مجلس الإدارة الحالي منذ انتخابه عام 2014، والبطولات التي تحققت في كل الألعاب الرياضية".

وأشار "لقد شاركت مع أحمد مرتضى منصور في فوز الزمالك بكأس مصر 4 مرات متتالية من خلال تواجدنا أيضا في المجلس السابق المعين الذي ترأسه كمال درويش، وهو ما لم يحققه أي عضو مجلس إدارة آخر في تاريخ النادي".

وواصل "اللجنة المالية التي تشرف على أمور النادي حاليا ضرورية لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة، والتي أتمنى أن تتم بسرعة حتى لا تؤثر على بطء تحرك الإدارة في ضم الصفقات وإنهاء أمور أخرى".

وأتم هاني زادة "الكل رأى كم الأموال الموجودة داخل خزينة نادي الزمالك، والتي احتاجت 4 مدرعات لتأمينها".

التعليقات