زيدان: من يحب كرة القدم يجب أن يحب بنزيمة.. لن أتوقف عن الدفاع عنه

الجمعة، 09 مارس 2018 - 17:10

كتب : مايكل فارس

بنزيمة زيدان

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صعوبة المباراة أمام إيبار، كما دافع عن كريم بنزيمة مهاجم الفريق وذلك خلال المؤتمر الخاص باللقاء.

ويحل ريال مدريد ضيفا على إيبار غدا السبت في لقاء الجولة 28 من الدوري الإسباني.

قال زيدان: "إيبار فريق جيد، ستكون مواجهة صعبة بالنسبة لنا علينا العمل بجد من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف "إيبار فريق مقاتل وأعتقد أنه بإمكانه تقديم المزيد، يمتلك مدرب رائع للغاية. يتميز بالشجاعة ولست مندهش من مركزهم في جدول الترتيب".

وعن الانتقادات الموجهة لبنزيمة دافع زيدان عن لاعبه قائلا: "ما يهمني كمدرب هو عمله، لقد قدم أداء جيد للغاية، تمنيت أن يسجل هدفا أمام باريس. لن أتوقف عن الدفاع عنه".

وأضاف "كريم لا يحتاج اقناع أحد بأنه جيد، أرقامه تتحدث عنه. أحيانا لا يسجل الأهداف ولكن في المقابل يقدم أشياء أخرى للفريق. من يحب كرة القدم يجب أن يحب بنزيمة".

كما تحدث زيدان عن شائعات اقتراب ريال مدريد من ضم نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان مقابل 400 مليون يورو قائلا: "بالنسبة لشائعات صفقة نيمار لا أريد الحديث عن لاعب ليس في فريقي، ولكن أعتقد أنه من المنطقي الحديث عن انتقاله مقابل 400 مليون يورو فاللاعب انتقل لباريس مقابل 222 مليون يورو".

وتابع "عندما جئت من يوفنتوس إلى مدريد مقابل 72 مليون يورو أعتقدت وقتها أن هذا الأمر جنونيا، لم أكن أتوقع أن يدفع النادي هذا الرقم. وبعد 10 سنوات تقريبا أصبح الرقم 222 مليون يورو وأتوقع أن بعد 10 سنوات أخري من المحتمل أن يصل الرقم إلى 400 مليون يورو".

وبالحديث عن المنافسة قال: "الحظوظ في الدوري لازالت ممكنة رغم الفارق الكبير بيننا وبين المتصدر، فنحن نريد أن نفوز بجميع البطولات الممكنة. سنقاتل للنهاية. أما بالنسبة لدوري الأبطال لا يوجد فريق لا يريد احراز اللقب".

واختتم "الآن لا أفكر في دوري الأبطال، كل ما يشغلني هو مواجهة الغد".

وجمع ريال مدريد 54 نقطة في 27 مباراة جعلته في المركز الرابع بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.

التعليقات