مدير كشافي ليفربول السابق: يونايتد سبقنا في التعاقد مع رونالدو وبيكيه

الجمعة، 09 مارس 2018 - 13:19

كتب : مايكل فارس

مانشستر يونايتد رونالدو

كشف أليكس ميلر مدير كشافي ليفربول السابق أن النادي الإنجليزي كان يخطط للتعاقد مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في بداية مسيرته المهنية وذلك في حديث له مع شبكة "ESPN" العالمية.

وتخرج بيكيه من أكاديمية لاماسيا التابعة لنادي برشلونة وانتقل في 2004 إلى نادي مانشستر يونايتد وتمت إعارته في 2006 إلى ريال سرقسطة لسنة واحدة، قبل أن يعود في 2008 إلى برشلونة الذي فاز معه في أول مواسمه بجميع البطولات التي شارك بها وعددها 6.

وقال ميلر:"لقد تابعت بيكيه وهو في سن صغيرة وحاولت التعاقد معه، لكن الوفد الإسباني الذي كان مرافقا له في إحدى البطولات الشبابية لم يسمح لنا بالتحدث إليه".

وأكمل "أعتقد أن السبب في ذلك يرجع إلى مانشستر يونايتد، لقد كان في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع اللاعب".

وتابع "لقد راقبت كريستيانو رونالدو في بطولة الشباب وأردت الحصول على توقيعه. طلبت من إدارة ليفربول التحرك لضمه ولكن هذا لم يحدث".

وعن محاولة التعاقد مع جون تيري قال:"في 2003 خسرنا المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا لصالح تشيلسي، ذهبت بعد المباراة للحديث مع تيري كمحاولة لضمه، تحدثت معه فأجاب بالموافقة لذلك طلبت رقم هاتفه للمزيد من التواصل".

واختتم قائلا:"أعطاني تيري رقم وكيل أعماله لنتحدث معه. وبالفعل تحدث جيرارد أولييه مع وكيله، ولكن أعتقد أنه استخدمنا كوسيلة للحصول على المزيد من المال من تشيلسي".

التعليقات