بعد اختياره الأفضل.. صلاح: هذا أجمل أهدافي في الموسم.. ونملك الثقة أمام يونايتد

الخميس، 08 مارس 2018 - 19:39

كتب : محمد البنا

محمد صلاح - ليفربول - مانشستر سيتي

يشعر محمد صلاح نجم ليفربول بالسعادة بعد حصده لقب أفضل لاعب في الفريق خلال شهر فبراير وهو ما يكرره للمرة الخامسة، قبل مواجهة هامة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي السبت.

وقال صلاح عبر الموقع الرسمي لليفربول: "سعيد للغاية بتتويجي بهذه الجائزة مرة أخرى، وسعيد بالنتائج التي حققناها في فبراير.. كانت جيدة لنا لكننا الآن نتطلع للمباراة المقبلة".

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد يوم العاشر من مارس في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وستحسم المباراة المركز الثاني بنسبة كبيرة في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل رفاق صلاح الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين لصالح فريق جوزيه مورينيو.

وأضاف صلاح "سعيد بما وصلت إليه من مستوى لكن الجميع أدوا بشكل جيد في شهر فبراير، فزنا في ثلاث مباريات لكن أهم شيء كما أقول دائما هو النتيجة بالنسبة للفريق".

وردا على أفضل هدف سجله ضمن الخماسية في فبراير، أجاب صلاح "كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، لكن إذا اضطررت لاختيار هدفا سيكون هدفي في توتنام".

وواصل "أعتقد هذا الموسم أختار هذا الهدف هو الأفضل بالنسبة لي، وأيضا الهدف الأول أمام ساوثامبتون.. هدفي في إيفرتون أيضا، سيكون صعبا أن أقول هذا الأفضل على الإطلاق".

ولم يشارك صلاح ضد بورتو في إياب دور الـ16 كأساسي لكنه حل بديلا ويستعد لمواجهة يونايتد يوم السبت.

واختتم "نحن نلعب بشكل جيد في هذا الوقت، وموقعنا في جدول الدوري يتطور للأفضل.. ونلعب ضد مانشستر يونايتد صاحب الترتيب الثالث.. الثاني ضد الثالث ستكون مباراة مهمة ولدينا الثقة.. نحن نلعب جيدا وعلينا اللاستمرار على ذلك".

التعليقات