مؤتمر مدرب سيمبا: نحن أفضل من المصري بكثير.. نحتاج للقتال

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 16:45

كتب : FilGoal

لوشانتر - الكونجو - مصر‎

قال بيير لوشانتر مدرب سيمبا التنزاني إنه على علم كاف بفريق المصري البورسعيدي خصمه في الكونفدرالية، لكنه على تمام الثقة في أن فريقه أفضل بكثير. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وصرح لوشانتر قائلا: "علينا أن نلعب كفريق قوي، لأنني أعرف جيدا مستوى الأندية المصري، لديهم العديد من الأندية المشهورة في الدوري، الأهلي والزمالك والمصري، والأخير في مركز معين وهذا يعني أننا نلعب ضد فريق قوي من جانب ومن الجانب الأخر نحن سيمبا".

وأضاف "نحن أفضل من المصري، ونحن نلعب أفضل بكثير، ربما نفتقر للخبرة لأننا لا نلعب على مستوى عالي في إفريقيا لفترة طويلة، لكنه سيكون بمثابة اختيار، ربما نحن الطرف غير المرجح للفوز ولعبت سنوات عديدة كرة القدم والفريق المستبعد لديه الحافز دائما وروح القتال وإن امتلك كل هذا فسيكون قادرا على الفوز".

ويواجه المصري مضيفه سميبا في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية يوم الأربعاء.

وكان سيمبا قد فاز ذهابا ضد جيندارميري في دور الـ64 بنتيجة 4-0 قبل أن يفوز في الإياب بدولة جيبوتي بنتيجة 1-0.

وواصل مدرب سيمبا حديثه قائلا: "سنحاول أن نلعب بأفضل خط هجوم لدينا وأن نهاجم بقوة لأننا نلعب مواجهة الذهاب على ملعبنا ويجب أن نسجل لأنه في الإياب خارج ملعبنا سيكون صعبا، شاهدت مباريات عديدة للمصري وأعلم أنه يلعب جيدا حينما يكون على ملعبه".

وتحدث عن قدرات المصري قائلا: "يمتلك المصري لاعبين أصحاب روح قتالية عالية ويضعون الكثير من الضغط على اللاعبين، ويجب أن نحصل على نتيجة جيدة لكي نشعر براحة أكثر في مباراة الإياب".

وأتم "نحن بحاجة للقتال، لدينا بعض اللاعبين ليس لديهم حافز كاف لذلك، لأنهم فكروا في استسهال المهمة خلال المواجهة الماضية، عملت مع اللاعبين خلال الأيام الماضي على رفع الحافز لديهم ولدي بعض المشاكل في خط الوسط وأحاول حلها".

وفاز المصري بنتيجة 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ضد جرين بافالوز في دور الـ64.

التعليقات