هنري: لقد قاتلت مع فينجر! أتمنى أن يكون القرار له في أزمة أرسنال

الإثنين، 05 مارس 2018 - 00:15

كتب : FilGoal

هنرى فينجر الارسنال

دافع تييري هنري أيقونة أرسنال عن أرسين فينجر مدرب الفريق مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لن يتأخر إذا طلب النادي مساعدته بأن يتولى مقعد الرجل الأول.

وقال هنري لقناة سكاي سبورتس:"لا أستطيع الحديث عن رحيل فينجر، لقد قاتلت مع هذا الرجل، هل تعي ما أقول؟ لا يعجبني ما يحدث له الآن، أتمنى أن تكون له الكلمة الأخيرة أيا كان قراره".

ويعيش فينجر أوقاتا صعبة في قلعة المدفعجية بعد خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتي 3-0 والسقوط أمام نفس الفريق بالنتيجة ذاتها في الدوري وأخيرا السقوط أمام برايتون 2-1 اليوم الأحد.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري مما قد يحرمه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وكاد الفريق أن يودع الدوري الأوروبي من دور الـ32 بالسقوط على ملعبه أمام أوسترسوند السويدي إلا أن فوزه ذهابا شفع له ليتأهل للدور ثمن النهائي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة أرسنال تفكر في إقالة فينجر وأن هنري من بين المرشحين لخلافته.

وواصل هنري الذي يعمل حاليا مساعدا للمدرب روبرتو مارتينيز في منتخب بلجيكا "اسمع، أنا مقاتل، لا أنسحب أمام أي تحد. نحن نتحدث عن شيء افتراضي، لكنني لا أتراجع أمام أي تحدي منذ أن كنت صغيرا".

واستمر النجم السابق لمنتخب فرنسا "لو استمعت لكثير من الناس لما بلغت المكانة التي وصلت إليها. حين وصلت أرسنال قالوا لي: لماذا تخرج من منطقة الجزاء، لن تسجل بهذه الطريقة! وحين عدت للفريق كل أصدقائي قالوا لي: ستنسف الإرث الذي تركته، لماذا ستعود؟".

وأتم صاحب الـ40 عاما "عندما تحب مكانا يسألونك من فيه، أكرر يسألونك من فيه، لكي تساعد، دائما ستوافق. مرة أخرى، نحن نتحدث عن شيء افتراضي".

هل من الممكن أن نرى هنري مدربا لأرسنال الموسم المقبل؟ المؤكد أن فينجر يقترب من الخروج أكثر وأكثر، مباراة ميلان في الدوري الأوروبي قد تكون طوق النجاة.

فترة صعبة للغاية يعيشها أرسنال ويمر بها فينجر المدرب التاريخي للنادي.

التعليقات