كونتي ينتقد إدارة تشيلسي مجددا: عليهم إظهار الطموح نحو الأفضل.. انظروا لمانشستر سيتي

الجمعة، 02 مارس 2018 - 19:45

كتب : FilGoal

مورينيو - كونتي

مازال أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي يواصل انتقاد إدارة ناديه علنا وتلك المرة كان حديثه ليس عن سوق الانتقالات فقط بل عن الطموح للسعي نحو الأفضل بشكل مستمر.

ويعاني تشيلسي الأمرين خلال الموسم الجاري إذ أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد تشيلسي لملاقاة مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب بـ75 نقطة يوم الأحد المقبل في ملعب الاتحاد في الجولة 29 من المسابقة.

ونقلت صحيفة "الصن" الإنجليزية تصريحات المدرب الإيطالي ردا على سؤال إن كان هدفه خلال الموسم الجاري إنهاء الدوري في أحد المراكز الأربعة الأولى قائلا: "لا أعلم".

وأضاف "هذا السؤال ليس لي، الحديث حول الطموح يكون مع الإدارة".

وأكمل "النادي عليه إظهار الطموح وليس المدرب، المدرب عليه العمل كل يوم بشكل قوي ولكن النادي عليه إظهار الطموح للجميع".

وبسؤاله عن إذا كان يشعر بالخوف من مواجهة مانشستر سيتي الذي لم يهزم سوى مرة واحدة فقط خلال الموسم الجاري من الدوري أجاب "لا، فكل نادي يجب أن يعرف ما هو الهدف الذي يريد تحقيقه".

وواصل "نحن علينا إظهار إعجابنا الكبير بمانشستر سيتي هم يحققون أشياء رائعة خلال الموسم الجاري".

وتابع "في بعض الأحيان يكون من الصعب إيجاد نقاط ضعف في هذا الفريق".

واستدرك منتقدا إدارة ناديه عن طريق المقارنة بنظيرتها في سيتي قائلا: "عندما تعمل بشكل جيد يكون هناك شعور عظيم بين المدرب والنادي ويمكنك العمل بالطريقة التي تريدها وتساعد على تحسين الفريق لأن سيتي أيضا لديه إمكانية إنفاق أموال كثيرة".

وأتم "عندما نصل ذلك الموقف ببعضه فتجد مدرب جيد وأموال ينفقها في سوق الانتقالات هذا هو الطموح، وهذه هي النتيجة النهائية التي نراها".

التعليقات