المقاصة: تأخر الأهلي وراء إعارة الشحات للعين الإماراتي

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 01:59

كتب : محمود باهي

حسين الشحات

كشف محمد مجد المشرف العام على فريق الكرة بنادي مصر للمقاصة عن بعض كواليس تعثر مفاوضات انتقال اللاعب حسين الشحات إلى صفوف الأهلي في يناير الماضي قبل إعارته إلى العين الإماراتي.

وصرح مجد خلال استضافته ببرنامج الحريف: "عرض الأهلي أعتقد أنه لم يتجاوز 6 أو 7 ملايين جنيه، بينما تمت إعارة الشحات إلى العين الإماراتي مقابل 400 ألف دولار".

واوضح: "الأهلي عرض بعض لاعبيه ومقابل مادي لضم حسين الشحات، ولكن طلبنا محمد (ميدو) جابر، إلا أن الجهاز الفني رفض، واستمر الجدال كثيرا، وفي نفس الوقت وصلنا عرض للشحات إعارة 3 أشهر، بنفس المقابل الذي عرضه الأهلي لشرائه نهائيا إضافة إلى بعض اللاعبين".

وأضاف: "هناك إجراءات أخرت الأهلي بشأن تشكيل اللجنة الجديدة للكرة وغيرها من الأمور، نرتكز دائما على رغبة اللاعب مثلما فعلنا مع هشام محمد وحسين السيد، والشحات أبدى رغبة في خوض تجربة اللعب بالإمارات، فمن غير المعقول أن أنقله رغما عن إرادته".

وبسؤاله عن عدم قدرة الأهلي على سداد ثمن حسين الشحات، رد مسؤول المقاصة: "لا الأهلي يقدر على ثمنه، ولم نتفاوض مع العين الإماراتي حتى الآن، سنرى عرض العين في نهاية الموسم، لنحدد السعر النهائي للاعب".

واختتم: "لا نكسب من كرة القدم، ميزانية المقاصة لا تتجاوز 20 مليون جنيه، لقد ارتفعت تكاليف الإقامة في الفنادق وغيرها من مصاريف الفريق".

اقرأ أيضا:

هل يقتنص صلاح جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في فبراير؟

عندما يسجل صلاح هدفا تحصل على "ساندوتش طعمية" مجانا

إيهاب جلال يتحدث عن سبب عدم زيادة الأهداف ضد الطلائع.. واللعب بثلاثة مدافعين

بعد فوز الزمالك.. كيف يبدو صراع الوصافة في الدوري المصري

السادس على التوالي.. الزمالك يضرب طلائع الجيش بثلاثية

التعليقات