الزمالك يجيب - أين باسم مرسي ونانا بوكو ومحمد إبراهيم

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 00:17

كتب : محمود باهي

باسم مرسي - الزمالك - إنبي - علي لطفي

تحدث أيمن حافظ مدير الكرة بالجهاز الفني للزمالك عن أسباب ابتعاد الثلاثي باسم مرسي ومحمد إبراهيم ونانا بوكو عن المشاركة في المباريات خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري المصري.

نانا بوكو

النادي :

باسم مرسي

النادي : الإسماعيلي

محمد إبراهيم

النادي : سيراميكا كليوباترا

وصرح حافظ عبر قناة صدى البلد: "باسم مرسي نجم كبير، فهو يتدرب منذ 5 أيام، فهو كان مصابا وتحامل على آلام الجزع في الرباط الداخلي للركبة، لذا ابتعد لفترة".

وأوضح: "نانا بوكو شارك في التدريبات منذ 3 أيام، وتعافى من إصابته، وسيلحق ببعثة الفريق في إثيوبيا لمواجهة ولايتا ديشا في كأس الكونفدرالية".

وتابع: "كذلك محمد إبراهيم من اللاعبين الكبار، ويتدرب بشكل جيد، كان مصابا لفترة، وسيتواجد خلال المرحلة القادمة".

وأكد مدير الكرة بالزمالك: "إيهاب جلال سياسته واضحة من يتدرب جيدا يجد نفسه في التشكيلة الأساسية، ولا ينظر إلى الأسماء، وأشكر كل اللاعبين على الالتزام بلائحة الفريق، فكل لاعب يعلم حقوقه وواجباته".

وتطرق إلى ملف مشابه، مضيفا: "أحمد فتوح لاعب صغير السن، ولكن إمكانياته كبيرة، واعتذر عن إبداء غضبه من الاستبدال في مباراة إنبي، وتم تنفيذ العقوبة عليه، فهو خلوق، وتدرب في اليوم التالي بكل جدية، وعاد للحسابات بدليل مشاركته في لقاء طلائع الجيش".

وبشأن ما تردد بشأن استبعاد عبد الله جمعة بسبب شكوى زميله حمدي النقاز من أنانيته في الملعب، رد مدير الكرة بالزمالك: "عبد الله جمعة لاعب مميز وتكتيكي ويرتبط بصداقة قوية مع النقاز، ما تردد أخبار مغلوطة تماما".

واختتم: "كذلك أثير أن حازم إمام دخل في مشادة مع النقاز، أرجو أن تتحرى وسائل الإعلام، تحري الدقة فيما يكتب من أخبار".

التعليقات