مرتضى يكشف لـ في الجول مستندات الرد على أزمة "حساب زادة" والحجز على الأرصدة

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 10:27

كتب : بسام أبو بكر

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عددا من المستندات التي سيستخدمها في أزمة الحجز على أرصدة النادي وعدم قدرته على فتح حساب بنكي واعتماده على حساب عضو المجلس هاني زادة.

وكان منصور قد دعا لمؤتمر صحفي اليوم الاثنين يتحدث فيه عن أزمة الحجز على أرصدة النادي، وقبله أرسل لـFilGoal.com المستندات التي سيستخدمها في عرض الأزمة.

المستندات التي أرسلها منصور تضم قرار مجلس الإدارة السابق بالاعتماد على حساب زادة بسبب الحجز على حسابات النادي لدى البنوك، وصور استلام زادة لأموال إعارات لاعبي الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحي لناديي الاتحاد والتعاون السعوديين، وتوريد العضو تلك الأموال لخزينة النادي، بجانب التبريرات القانونية خلف تلك الخطوة.

وكان ممدوح عباس رئيس النادي السابق قد أصدر بيانا اتهم فيه مرتضى "بالكذب على الرأي العام المصري والإتجار في العملة وارتكابه جرائم يعاقب عليها القانون"، مشددا أن "الحجز على أرصدة الزمالك من جانبه بسبب مليون ونصف المليون جنيه مصري فقط". (طالع التفاصيل)

وعلى خلفية هذا الأمر، دعا مرتضى منصور لجمعية عمومية غير عادية خلال أقل من شهر لمناقشة التعامل مع أزمة الحجز على أرصدة النادي واضطراره لاستخدام حساب زادة. (طالع التفاصيل)

اقرأ - مرتضى يكشف: هذا القرار من الجمعية العمومية = استقالتي بعد 5 ثوان

زادة يوضح لـ في الجول.. 4 أسباب تبرئ الزمالك من أي مخالفات إدارية بسبب حساب النادي

التعليقات