معتمد جمال: كنت جاهزا لقيادة الزمالك في مواجهة الأهلي "السهلة"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 20:23

كتب : FilGoal

معتمد جمال

قال معتمد جمال المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي إنه كان قد اتفق مع إدارة نادي الزمالك، على قيادة الفريق في مباراة الأهلي في الدوري التي انتهت لصالح الأحمر 3-0، أولى مباريات إيهاب جلال مع الأبيض.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "المدرج" الذي يقدمه على قناة DMC: "اتفقت مع نبيل محمود على الخطة التي سنلعب بها مباراة الأهلي في الدوري".

واستطرد قائلا "مباراة الأهلي من أسهل المباريات، ولم يكن لدي أي خوف لمواجهة النادي الاهلي، فهي فرصة لظهور أي مدرب بشكل جيد".

وأكمل "كان من المفترض أن أعمل كمدرب عام مع جهاز فني اجنبي، كما قال لي مرتضى منصور رئيس النادي، ولكني علمت بعد ذلك أن المدير الفني المقبل هو إيهاب جلال".

واستطرد "تواصلت مع مسئولي الزمالك وأخطرتهم أنه لا يصح أن أعمل مع إيهاب جلال لإنه قادم مع جهاز فني خاص به".

وعاد ليقول: "كان من الممكن أن أعمل وأحصل على راتبي شهريا، ولكن لن يكون لي دور، وهذا ما رفضته، وقررت الاعتذار عن المنصب".

وأكد "علاقتي بإيهاب جلال جيدة للغاية، ولا توجد أي أزمة بيننا، ولكنني اعتذرت لأني شعرت أنه لن يكون لي دور في تلك الفترة".

وعن أفضل صفقات الزمالك الشتوية: "محمد عنتر لاعب الأسيوطي هو أفضل صفقات نادي الزمالك الشتوية، وسوف يكون له دور أكبر في الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن الأهلي حسم مسابقة الدوري الممتاز بشكل كبير.

وأكمل جمال "صلاح محسن مضغوط بشدة في تلك الفترة بسبب المبلغ المدفوع فيه، وسوف يحصل على وقت طويل حتى يتأقلم مع الوضع الجديد ويبدأ التألق".

وأشار إلى أن اللاعب سوف يحصل على وقت، حتى يؤدي في الأهلي كما كان يؤدي مع إنبي، ووجه رسالة إلى جماهير الأهلي، طالبهم بالصبر على اللاعب.

التعليقات