طائرة - مشاركة 22 فريقيا ببطولة إفريقيا لأندية السيدات

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 13:01

كتب : حسام نور الدين

محمود الخطيب يحضر تتويج سيدات الأهلي بالبطولة العربية للكرة الطائرة

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولتي إفريقيا لأندية الكرة الطائرة للرجال والسيدات عن تلقيه خطابا من الاتحاد الإفريقي بمشاركة 22 ببطولة السيدات.

وتقام بطولة السيدات للأندية في الفترة من 4 إلى 16 مارس المقبل على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

ويشارك في البطولة ثلاث أندية مصرية وهم الأهلي منظم البطولة بجوار فريقي الشمس وسبورتنج السكندري.

وجاءت قائمة الفرق المشاركة بالكامل كلا من: الأهلي والشمس وسبورتنج ( مصر)، وفريق dgsp (الكونغو برازفيل)، وأسيك ميموزا (كوت ديفوار)، وهراري سيتي (زيمبابوي)، وفريق فيجن كامب (اوغندا)، وجامعة نيكمبا(أوغندا)، والأنابيب(كينيا)، والسجون (كينيا) وفريق bdf 6 (بتسوانا)K ودوانيز (بوروندي)، ومستقبل المرسي (تونس)، وقرطاج (تونس)، وموزينجا (بوروندي)، وكانون دي ندجيل(الكونغو الديمقراطية)، وفريق v.clup (الكونغو الديمقراطية)، وإينجس (الكاميرون)، ونيونج (الكاميرون )، وبافيا (الكاميرون) وفاب (الكاميرون)، ونجمة الشلف (الجزائر).

وقامت اللجنة بتشكيل عدد من اللجان الخاصة لتنفيذ كافة ما يلزم من مهام وتم فتح الباب أمام شباب النادي للتطوع خلال البطولتين.

وكانت اللجنة قد قامت في وقت سابق بالإعلان عن مسابقة لتصميم «لوجو» وشعار البطولتين ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز مع منحه مكافأة مالية وبطاقة حضور مباريات البطولتين وذلك في إطار الحرص على مشاركة شباب الأهلي في كافة الفعاليات.

التعليقات