كرة سلة – بالفيديو.. في واحدة من أفضل مباريات "كل النجوم" فريق ليبرون يهزم كري

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 11:54

كتب : هشام إسماعيل

كل النجوم كرة السلة

نجح فريق ليبرون جيمس في التفوق على فريق ستيفن كري في مباراة كل النجوم بدوري رابطة المحترفين الأمريكية لكرة السلة بنتيجة 148-145.

نظام جديد هذا العام شهدته مباراة كل النجوم في دوري رابطة المحترفين الأمريكية لكرة السلة جعلنا نشاهد واحدة من أفضل المباريات منذ زمن طويل.

فعلى عكس النسخ الماضية التي شهدت اتحاد نجوم فرق الشرق أمام فرق الغرب، فإن هذا العام اختار النجمين الأكثر حصولا على الأصوات ليبرون جيمس وستيفن كري فريقهما من النجوم الذين تم اختيارهم للعب المباراة.

فريق ليبرون جيمس الذي غاب عنه الرباعي كريستابس بروزينجس وجون وول وديماركس كازينز وكيفين لوف للإصابة ليمثله معه كل من: كيفين دورانت، وكايري إيرفينج، وأنتوني ديفيز، وراسل ويستبروك، وبول جورج، وأندري دورموند، وبرادلي بيل، وفيكتور أولبيدو، وكيمبا والكر، وجوران دراجيتش، ولاماركوس ألبريدج.

فريق ستيفن كري مثله معه كل من: يانيس أنتيتوكونمبو، وديمار ديروزن، وجويل إيمبيد، وجيمس هاردن، وداميان ليلارد، وكايل لاوري، وكلاي تومسون، ودرايموند جرين، وكارل أنتوني تاونز، وأل هارفورد.

الربع الأول أنهاه فريق ستيفن كري متقدما 42-31 قبل أن يعود فريق ليبرون في النتيجة ويقلص الفارق إلى نقطتين فقط مع نهاية الربع الثاني الذي انتهى 78-76 لصالح فريق كري.

الربع الثالث كان متكافئا بشكل كبير لكن التفوق ظل لفريق ستيفن كري بفارق 3 نقاط وبنتيجة 112-109.

الربع الأخير شهد الإثارة كلها إذ استطاع فريق ليبرون جيمس أن يحسم المباراة في الثواني الأخيرة بنتيجة 148-145.

وتألق ليبرون جيمس خلال المباراة ليحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة مسجلا 29 نقطة و10 متابعات وصنع 8 لزملائه كما سجل كيفين دورانت 19 نقطة وبول جورج 16 نقطة.

وبذلك يعادل ليبرون جيمس رقم مايكل جوردان في الحصول على لقب أفضل لاعب في مباراة كل النجوم للمرة الثالثة وهي المشاركة الرابعة عشر له.

على الجانب الآخر سجل كل من ليلارد وديروزن 21 نقطة وجويل إيمبيد 19 نقطة وكارل أنتوني تاونز 17 نقطة.

التعليقات