بالفيديو – ريال مدريد يخطف الانتصار بخماسية في ليلة مثيرة أمام بيتيس

الأحد، 18 فبراير 2018 - 23:52

كتب : محرر في الجول

ريال مدريد - سان جيرمان

نجح ريال مدريد في اقتناص الانتصار أمام مضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة 24 من الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد استطاع أن يقلب الطاولة على بيتيس بعد أن تأخر في الشوط الأول 2-1 إلى انتصار عريض قوامه 5-3.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 45 يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الإسباني، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع.

المباراة بدأت سريعا من ريال مدريد الذي سجل الأول في الدقيقة 11 بعد تسديدة قوية من رونالدو تصدى لها أدان ليتابعها أسينسيو برأسه في شباك بيتيس.

بعد الهدف بدأ بيتيس في تشكيل الخطورة على مرمى ريال مدريد وكاد أن يسجل أكثر من مرة أبرزها من ضربة حرة نفذها خواكين ببراعة لكن كايلور نافاس كان حاضرا.

وتعرض البرازيلي مارسيلو للإصابة في الدقيقة 29 ليخرج ويتلقى ريال مدريد ضربة قوية.

وبعد 4 دقائق فقط نجح بيتيس في تعديل النتيجة عن طريق الجزائري عيسى مندي الذي ارتقى لركنية من الناحية اليسرى ليودعها برأسه داخل شباك نافاس.

وفي الدقيقة 37 نجح بيتيس في إضافة الهدف الثاني بعد مرتدة رائعة انتهت من خواكين إلى جونيور الذي سددها وعلى الرغم من تصدي نافاس لها إلا أن الكرة واصلت طريقها ليكملها ناتشو في شباكه بالخطأ.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف أمام ريال مدريد.

في الشوط الثاني لم ينتظر ريال مدريد كثيرا حتى استطاع سيرخيو راموس تعديل النتيجة في الدقيقة 50 برأسية رائعة حول بها ركنية فاسكيز لشباك بيتيس.

وأهدر جاريث بيل فرصتين ذهبيتين لتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد أمام تألق أدان حارس بيتيس الذي حرم الويلزي من هز الشباك.

وفي الدقيقة 59 أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثالث ريال مدريد بعد انطلاقة رائعة من كارباخال الذي أرسل عرضية أرضية حولها الأول بيسراه داخل الشباك.

هدف أسينسيو هو الهدف رقم 6000 لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني ليصبح أول فريق يصل إليه في الليجا.

ولم يتحل ريال مدريد بالرحمة في الشوط الثاني إذ أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل أدان في التعامل معها لتسكن شباكه.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق نجح بيتيس في تقليص الفارق ليجعل المباراة أكثر إثارة، بعد أن سجل سيرخي ليون مستغلا عرضية رائعة من الناحية اليسرى ليحولها إلى شباك نافاس.

لكن البديل كريم بنزيمة نجح في قتل المباراة تماما بالدقيقة 92 بعد أن سجل الخامس لريال مدريد من انطلاقة مرتدة لفاسكيز قبل أن يمرر للفرنسي الذي حولها في الشباك لتنتهي المباراة 5-3.

التعليقات