الفيفا يختار رباعي الأهلي للمشاركة في فيلم وثائقي عن منتخب مصر قبل كأس العالم

الأحد، 18 فبراير 2018 - 17:40

كتب : حسام نور الدين

وفد الفيفا الإعلامي

حضر إلى مقر الأهلي اليوم الأحد وفدا من اللجنة الإعلامية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإعداد فيلم وثائقي عن منتخب مصر قبل كأس العالم روسيا 2018.

ووقع اختيار اللجنة على الرباعي شريف إكرامي وسعد سمير وأحمد فتحي وعبد الله السعيد للمشاركة في الفيلم حسبما أوضح الموقع الرسمي للأهلي.

واستقبل الوفد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وخلال اللقاء رحب مرجان بالضيوف، وقام بإهداء علم و«تي شيرت» النادي لوفد الفيفا، وتمنى لهم إقامة سعيدة في مصر، فيما وجه وفد الفيفا الشكر للمدير التنفيذي للنادي، وقال إنه حضر بتكليف من الاتحاد الدولي لإعداد فيلم وثائقي عن منتخب مصر المشارك في المونديال، ونفس الشيء بالنسبة لكل المنتخبات المشاركة.

وأضاف وفد الفيفا حسب الموقع الرسمي للأهلي أنه سعيد بالتواجد في النادي الأهلي صاحب الشهرة الكبيرة، وأنه وجد كل شيء تتم إداراته باحترافية، كما وجد كل تعاون من إدارة الإعلام بالنادي التي ساعدته كثيرا في إنجاز مهمته على الوجه الأكمل، وأنه كان على تواصل مع مدير الإعلام منذ فترة للتنسيق حول كافة الأمور قبل الحضور للقاهرة.

وأشار إلى أنه سعيد بالمقابلة من جانب المدير التنفيذي للنادي وترحاب الأهلي ومسئوليه، وأنه لا يملك إلا أن يشكر هذه المنظومة المحترفة التي تعاملت معه على أحسن ما يكون.

وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما ليشارك في المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي وروسيا مستضيف البطولة والسعودية.

التعليقات