مدرب المغرب للمحليين: أزارو مثل فان نيستلروي لـ 4 أسباب

الخميس، 08 فبراير 2018 - 12:21

كتب : FilGoal

أزارو - الأهلي - الإنتاج

قال جمال سلامي مدرب منتخب المغرب للمحليين إن وليد أزارو مهاجم الأهلي يشبه رود فان نيستلروي نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق لأربعة أسباب. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وصرح سلامي قائلا: "أعرف وليد شخصيا لأنني أشرفت عليه لمدة طويلة، حينما سألوني في مصر عنه قلت إنه لاعب مميز، لكن ربما فترة مجيئه إلى الأهلي قد حدث تغيير في النادي ولم يجد اللاعبين الأقوياء الذين حملوا الأهلي منذ مدة".

وأضاف "رحل مجموعة من اللاعبين وهبط مستوى البعض وأثر ذلك على وليد، مع التأقلم بالطبع، كفاءته واضحة ومستواه يؤهله للعب في أوروبا".

وتابع "شخصيا أشبهه بفان نيستلروي، لأنه سريع وقناص ويجيد اللعب بالرأس وصغير السن ولديه كافة المؤهلات للانضمام إلى فريق قوي مستقبلا".

وأتم "حينما احترف وليد ترك الفرصة لأيوب الكعبي، لأنه لاعب مميز بدوره وخصائصه مختلفة عن وليد ومهاجم مختلف لا يتشابه معه أبدا، لكنه يمتلك مؤهلات وأظنه بعد نهاية الموسم إن استمر في التألق قد ينضم إلى المنتخب في روسيا وبعدها إلى أوروبا".

وانضم أزارو إلى الأهلي قادما من الدفاع الجديدي في صيف 2017، وشارك خلال الموسم الجاري في 22 مباراة بكل المسابقات مع الأهلي سجل خلالها 13 هدفا وصنع 4 أخرين.

وتألق أيوب الكعبي لاعب نهضة بركان مع منتخب المغرب للمحليين في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2018 وسجل 9 أهداف وتوج بطلا للمسابقة مع منتخب بلاده.

التعليقات