القيعي: انحناء الخطيب لآل الشيخ؟ لن نسمح بخدش علاقة بين بلدين

الأحد، 04 فبراير 2018 - 11:29

كتب : محمود باهي

محمود الخطيب - تركي آل الشيخ

أبدى عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالأهلي استياءه الشديد من الانتقادات الموجهة لرئيس النادي محمود الخطيب أثناء تواجده في المباراة الودية أمام الشباب السعودي في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

والتقطت صورة للخطيب وهو ينحني بجانبه الأيسر نحو تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، وهو ما اعتبره البعض تقليلا من شان رئيس القلعة الحمراء.

وصرح القيعي عبر البرنامج الإذاعي "ملعب 9090": "من يصطاد سيصطاد النظرة والكلمة، هذه علاقة شخصية وليست رسمية أو بروتوكولية كما يتصور البعض، فكل منهما ينادي الآخر باسمه دون أي تكليف".

وأضاف "هذا كلام صغير وإذا دخلنا في التفاصيل فهو كلام به نوع من عدم البراءة، والمحب الأهلي لا يتصيد هذه الأمور، فالعلاقة بين الأهلي وتركي آل الشيخ علاقة بين بلدين، لن نسمح لأحد بأن يخدشها".

وواصل "لا نحتاج لشرح أو تفسير لأي تلميحات أو إيماءات سلبية".

وكشف عدلي القيعي عن تفاصيل جلسة بين الخطيب وآل الشيخ في السعودية، مشيرا إلى أنه تواجد بها واستأذن الخطيب لينقل كلمة إلى آل الشيخ.

واستطرد "قلت للمسؤول الأول للرياضة السعودية هل تريدني أتحدث بحرية أم بتحفظ؟ ثم سمح لي بالكلام بمنتهى الحرية لأبلغه بأن العلاقة بيننا بحاجة إلى توضيح للرأي العام والجماهير في مصر لإغلاق أي باب للجدل".

وأتم "لقد أكد آل الشيخ بأنه علم بأن ما تردد بشأن علاقته بالنادي الأهلي في مصر مجرد وشاية، وطلب من نائبه كتابة كل ما أريده من توضيح للعلاقة ونشره عبر وسائل الإعلام لنغلق هذه الصفحة، ونفكر كيف ننقل الأهلي إلى مستوى آخر".

اقرأ أيضا

لاعب طنطا لـ في الجول: سببان يصعبان مواجهة الزمالك.. وهدفنا الفوز

في الجول يكشف – وضع صلاح محسن مع المنتخب بعد الانضمام للأهلي

حوار في الجول – شوقي غريب عن خطأ لن يكرره مع المنتخب الأوليمبي ومحاولة إعادة تريكة من الاعتزال

المصري يخاطب الكاف لتكريم ضحايا الأهلي أمام جرين بافالوز

حوار في الجول – تريزيجيه يتحدث عن طموحه المقبل.. موقف العودة للأهلي وروسيا 2018

التعليقات